الثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكساد

الأهلى يحصل على توقيع محمود حمادة وينضم فى الصيف

   -  

فى سرية تامة حصل مسئولو الأهلى على توقيع محمود حمادة ديفندر الإنتاج الحربى المعار من مصر المقاصة، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم وسط ملعب الفريق الأحمر .

وكشف مصدر داخل قطاع الكرة بالأهلى تفاصيل مفاوضات ضم محمود حمادة، مؤكدًا أن اللاعب عقد جلسة مع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات خلال الأيام الماضية، قام خلالها بالتوقيع على عقود انضمامه، فى الوقت الذى أنهت إدارة الأهلى اتفاقها مع إدارة الإنتاج الحربى بشأن ضمه، حيث يحق للفريق العسكرى ضمه نهائيًا من المقاصة بنهاية الموسم الجاري، بعد دفع القيمة المالية المدونة فى العقد ليتسنى للإنتاج وقتها بيعه للأهلي.

ونال حمادة إشادة الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأورجويانى لاسارتى ليدخل دائرة الاهتمامات لتدعيم الوسط الأحمر، وذلك على الرغم من اقتراب الأهلى من ضم حمدى فتحى ديفندر إنبى خلال الميركاتو الشتوى الجاري، فى صفقة من المنتظر أن تصل قيمتها لـ25 مليون جنيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة