"حلل الألومنيوم" ضحية جديدة للحرب العالمية بين الصين وترامباليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرةشاب يقتل عمه لخلافات على تقسيم الميراث في أسيوطيحدث اليوم| وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي يصل القاهرةالثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصر

عاجل| مصدر أمني: تحديد مكان فتاة "تسجيل مازن وحسام"

   -  
"عاجل| مصدر أمني: تحديد مكان فتاة "تسجيل مازن وحسام""

كشف مصدر أمني بمباحث الإنترنت، تفاصيل جديدة في التسجيل الإباحي المُسرب الذي انتشر خلال الأيام الماضية، والمعروف بـ"تسجيل مازن وحسام".

وقال المصدر لـ"الوطن"، إنَّ الفحص المبدئي للتسجيل حدّد الموقع الذي تم البث منه وهو في نطاق القاهرة، لافتًا إلى أن الفتاة صاحبة التسجيل التي ظهر صوتها بوضوح من شرق القاهرة، وجارٍ التتبع باستخدام التقنيات الحديثة.

وأضاف المصدر أنَّ الفتاة ستواجه اتهامات عدة من بينها ممارسة الأعمال المنافية للآداب دون تمييز، وكذلك التحريض على الفسق ونشر مواد مخلة بالآداب العامة.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر" تسجيلا صوتيا عرف باسم "ريكورد مازن وحسام"، يتضمن صوت فتاة تحكي عن ممارسة الرذيلة بألفاظ خارجة وبذيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة