الثلاثاء.. محمد شعير يناقش "أولاد حارتنا سيرة الرواية المحرمة" بمكتبة الإسكندرية"خليها تصدى" محور نقاش حلقة "الحياة اليوم".. الليلةطريقة عمل شوربة الفراخ بالعيش التورتيلافيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكساد

4 مخالفات جديدة لرئيس "الزمالك" في مذكرة لوزير الرياضة

   -  
"4 مخالفات جديدة لرئيس "الزمالك" في مذكرة لوزير الرياضة"

تقدم الدكتور مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بشكوى رسمية إلى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ضد مجلس إدارة نادى الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور يتهم المجلس فيها بمخالفة القوانين واللوائح المنظمة لعمل الهيئات الرياضية.

المذكرة حملت عددًا من المخالفات للقانون واللوائح المنظمة لعمل الهيئات والأندية الرياضية ارتكبها رئيس نادي الزمالك، والتي رصدها عضو مجلس الإدارة السابق كالآتي.

- قيام مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بإنشاء عدد من المباني والبوابات وحمامات السباحة، دون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لها من الجهات المعنية ودون اعتماد هذه الإنشاءات من الجهات المركزية.

- عرض رئيس النادي قرار إزالة لأحد المباني بالنادي، دون أن يوضح سبب الإزالة، وهل سببها مخالفة التراخيص أم عدم الحصول عليها من الأساس.

- سعي رئيس النادي للحصول على موافقة لاحقة من وزير الشباب والرياضة على الإنشاءات المخالفة بالنادي، والتي تمت بالفعل، وذلك بالمخالفة للمادة 29 من القانون رقم 71 لسنة 2017، والذي ينص على أنه لا يجوز لأي هيئة رياضية أن تقوم بإنشاء أي مبان أو ملاعب أو صالات أو غير ذلك من الإنشاءات إلا بعد الحصول على موافقة الجهات الإدارية المعنية أو اعتماد الجهات المركزية.

- المبان التي أنشأها رئيس النادي كبدت خزينة النادي أموالًا كثيرة مصدرها الجمعية العمومية للنادي، والتي تعد أموالًا عامة تم إنفاقها بالمخالفة للقوانين واللوائح المالية، بالإضافة لتعريض أرواح أعضاء النادي للخطر، لعدم الحصول على تراخيص للمباني والإنشاءات. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة