فيديو| زلزال قوي يضرب تشيلي.. والمواطنون يسجلون لحظات الكارثةربة منزل وأبناؤها مهددون بالحبس لعدم سداد القروض فى أسيوط«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسط

الأهلي يكشف طريقة علاج الإصابات المتكررة الضاربة للاعبى الفريق

   -  
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن كيفية علاج الاصابات التي لحقت ببعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، وكيفية تفاديها فى المستقبل .

وقال مرجان لبرنامج "ستوديو 93.7" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" قائلا: "يجب الاعتراف أن هناك أخطاء موجودة ونعالجها بشكل علمي".

جاء ذلك عقب سؤال مرجان عن تعليقه على العنوان الرئيسي لمجلة الأهلي الرسمية التي صدرت اليوم وكُتب فيه "عين الحسود فيها عود بل ألف عود أيها الفاجر".

ورفض مرجان التعليق على العنوان وواصل حديثه "الأهلي لن يلجأ إلا للعلم ثم العلم للوصول إلى حلول في مشكلاته وإصابات لاعبيه ، لن يتم التفكير في أي أشياء أخرى لعلاج مشكلاتنا".

وتابع "عندما يتعلق الأمر بكرة القدم فالأهلي يحاول حل كل شيئ بطريقة علمية بحتة من خلال الجهاز الفني أو عن طريق الإدارة إن احتجنا لتدخلهم، لا أريد الحديث عن أي شيء آخر، أؤكدها مجددا العلم ثم العلم نتبعه في الأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة