«نوستراداموس».. عالم فلك تنبأ بأحداث تحققت بعد وفاته بقرونمواعيد مباريات الأحد 20 يناير 2019.. والقنوات الناقلةتصريحات وزير المالية عن النمو.. الأبرز في صحف الأحدإعلان بيروت المنتظر وانطلاق مؤتمر الشئون الإسلامية.. الأبرز في صحف الأحد"شبورة وسحب".. تعرّف على توقعات الأرصاد لطقس اليوم:9 عادات يومية تضر بصحة شعرك تجنبيها8 أشياء تغفل ربات المنازل عن تنظيفها منها.. أجهزة التحكمبروتوكول تعاون بين مستشفي العريش العام و«التأمين الصحي»تعثر مفاوضات الزمالك لضم ظهير الترجى بـ"المجان"اليوم: افتتاح أكاديمية تدريب الأئمة والوعاظ.. و"يد مصر" يصطدم بالنرويجبتتعب على طول وتنزف.. خلى بالك من نقص هذا العنصرأجندة الأحد.. الأخبار المتوقعة 20 يناير 2019طارق علام يطالب بإعادة افتتاح القرية الكونية مرة أخرىمشرف مركز السموم: سخانات الغاز قد تؤدي للوفاة حال تركها مفتوحةرئيس شعبة الملابس: أوكازيون الشتاء بدأ مبكرا بسبب الكسادأخبار ماتفوتكش| الحكومة تعلن عن 1306 وظائف.. والطقس شديد البرودةارتدوا ملابس ثقيلة.. الأرصاد تحذر رغم استقرار الطقسغرفة الملابس تستعد لـ"غزوة البراند المصرى" لأسواق الشرق الأوسطشعرك بقى "تايجر".. "فيرساتشى" يعيد صبغة الفهد فى عرض أزيائهقرأت لك.. كتاب الثقة.. على أمريكا أن تتعلم الاقتصاد من آسيا

قطار صفقات الأهلي لا يتوقف.. ضم أحمد الصالح وأنهى إجراءات حمدي فتحى

   -  

يبدو أن إدارة النادي الأهلي لن تتوقف عن إبرام صفقات من العيار الثقيل في إطار خطة طويلة الأمد لاستعادة الفريق لقوته وشراسته ومحاولة الفوز بدورى أبطال أفريقيا.

وتوصل المهندس عدلي القيعي مستشار إدارة التعاقدات الي اتفاق نهائي وبات لضم مدافع العهد اللبناني ومنتخب سوريا أحمد الصالح بعد مفاوضات أجراها مع وكيله.

وأكد حسام حطيني وكيل السوري أحمد الصالح مدافع فريق العهد اللبناني، أن النادي الأهلي أتم الاتفاق لانضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، وقال حطيني إن الاهلي اتفق مع العهد اللبناني على شراء الصالح خلال يناير الجاري".

وأضاف "اللاعب يتبقى له 6 أشهر مع فريقه وقام الأهلي بشراء المدة المتبقية من عقده وسيصبح لاعبا في صفوف الفريق الأحمر".

وأتم "اللاعب سيتواجد في القاهرة عقب انتهاء مشاركة منتخب سوريا في بطولة كأس أمم آسيا بالإمارات، للتوقيع على عقود انضمامه للأهلي والانتظام في تدريبات الفريق".

وكشفت مصادر خاصة أن أمير توفيق مدير التعاقدات توصل الى اتفاق مبدئي لضم لاعب وسط إنبي حمدي فتحي الذي بات التعاقد معه أمرا حتميا بعد إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي.

وقالت المصادر إن الاتفاق يضمن لإنبي الحصول على 25 مليون جنيه بجانب استعارة لاعبين لمدة ستة شهور وحتي نهاية الموسم بينهم ميدو جابر وأحمد حمودي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة