به أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصروزير الإنتاج الحربي: مركز "أفريقيا.. دي إم جي موري" سيكون له نتائج طبيةأسوان يهزم بني سويف ويعتلي قمة الصعيد.. وسوهاج يقع في فخ التعادلأشرف صبحي يهنئ منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني من المونديالشاهد.. رسالة علاء مبارك إلى منتخب اليد بعد التأهل للدور الثاني بكأس العالمالبريكست قد يحرم ريال مدريد من خدمات جاريث بيلمنتخب اليد يغادر كوبنهاجن إلى هيرنينج بعد التأهل للدور الرئيسي بالمونديالملف خاص في "الوطن" غدا: أسواق على "قضبان الموت"شكري يتوجه إلى بيروت للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية غداصور.. انهيار سور عقار بشرق الاسكندرية وهبوط أرضى غربا"مستقبل وطن" يفتتح منفذا لبيع الخضراوات بتخفيض 30 % في السلوم |صور«السيسى» :ندعو المجتمع الدولى للوفاء بتعهداته تجاه جنوب السودانكوبر يخسر مع أوزبكستان أمام اليابان ويتأهل وصيفا للدور الثاني بكأس آسيااخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 17 / 1 / 2019

وزير التعليم العالي يجدد تعيين مديري عموم بجامعة الفيوم | صور

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار

أعلنت جامعة الفيوم، في بيان صحفي، مساء اليوم، أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أصدر قرارات وزارية بتجديد تعيين عدد من مديري العموم بجامعة الفيوم.

وشملت قرارات الوزير، القرار رقم 5622 بتجديد تعيين "ميساء السيد أحمد لبيب" في وظيفة مدير عام التخطيط ومتابعة الخطة بجامعة الفيوم لمدة عام، اعتبارًا من 2/1/2019م، والقرار رقم 5623 بتجديد تعيين "عمرو عبدالفتاح محمود محمد عبدالمجيد" في وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتوجيه المالي والإداري بجامعة الفيوم لمدة عام، والقرار رقم 5624 بتجديد تعيين "أحمد عبدالفتاح محمد متولي" في وظيفة مدير عام المشتريات والمخازن بجامعة الفيوم لمدة عام اعتبارًا 9/1/2019.

كما أصدر وزير التعليم العالي، القرار رقم 5625 بتجديد تعيين "هشام رجب عبدالفتاح جيره" في وظيفة مدير عام رعاية الشباب بجامعة الفيوم لمدة عام اعتبارًا من 26/1/2018م.


"ميساء السيد أحمد لبيب"
"عمرو عبد الفتاح محمود محمد عبد المجيد"
"أحمد عبد الفتاح محمد متولي"
"هشام رجب عبد الفتاح جيره"
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة