قبل ما تخرج.. اعرف توقعات طقس "الويك إند" × 12 معلومةتركيا تصدر مذكرة توقيف دولية بحق لاعب السلة أنس كانترمقتل طالبة فلسطينية خلال مكالمة هاتفية في ملبورنرويترز: تعرض رئيس فريق الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في اليمن لإطلاق نارصحف عربية :بريطانيا تنتظر المعجزة أو الفوضى"الفرعونية للبترول" تخطط لاستثمار 468 مليون دولار في عام ونصفرئيس البورصة يحاضر ممثلي 35 سفارة أجنبية للترويج لسوق المال بالخارجالدولار يستقر أمام الجنيه في 10 بنوك مع نهاية التعاملات"بترول خليج السويس": 503 ملايين دولار استثمارات مستهدفة للعام المقبلعمومية "الهندسية للسيارات" توافق على نقل تبعيتها للقابضة المعدنيةحسام كامل: العالم يتجه لعلاج سرطان النخاع بعيدا عن "الكيماوي"ننشر أسعاره.."السلم الهيدروليكى" طريقة رخيصة و"خالية من الخدوش" لنقل "العفش""قصور الثقافة" تناقش "الدولة والفوضى" لمصطفى بكري.. السبتبه أفران وجبانة.. كشف أثري بمنطقة صناعية وتجارية في الإسكندريةبدء الجلسة التعريفية لزيارة وزيرة الهجرة إلى الأكاديمية الوطنية للشبابصدمة لعشاق القهوة: البن العربي مهدد بالانقراض.. وأثيوبيا الخاسر الأكبرإضاءة الأنوار وتقليل السرعة.. "الأرصاد" توجه 5 نصائح لسائقي السياراتمدير الفتاوى الشفوية: المسلم يؤجَر على اتباعه جنازة المسيحي"لا تخففوا الملابس".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأسبوع المقبلوزير التعليم العالي بافتتاح مركز أفريقيا بالجامعة الألمانية: إضافة مهمة لمصر

تكريم 550 من العاملين المتميزين بجامعة الفيوم | صور

   -  
الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم

كرم الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اليوم الأربعاء، 550 من العاملين في الجامعة من التخصصات العلمية والمجالات الإدارية، وسلمهم شهادات وجوائز التميز.
وقال القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال كلمته في الاحتفال بـ"يوم التميز" بجامعة الفيوم، بقاعة الاحتفالات الكبرى أن الجامعة تحرص على الاحتفال بالتقاليد الجامعية والاحتفاء بأبنائها المتميزين في مختلف التخصصات العلمية والمجالات الإدارية.
وأضاف القائم بأعمال رئيس الجامعة، أن احتفالية "يوم التميز" يتم خلالها تكريم الفائزين بجائزة جامعة الفيوم التشجيعية في الترقي للدرجات العلمية الأعلى، وفي التأليف العلمي والترجمة، وفي براءة الاختراع، بالإضافة إلى تكريم الفائزين بجائزة الجامعة للتميز في النشر العلمي الدولي، وكذلك الفائزين بجائزة الجامعة للحاصلين على درجتي الدكتوراه و الماجستير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومن العاملين والوافدين، وتكريم الفائزين بجائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه والمتميزيين من أعضاء هيئة التدريس.
كما تم تكريم الفائزين بجائزة جامعة الفيوم في التميز الإداري للمدير العام والموظف والعامل المثالي، بحضور كل من: الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء ووكلاء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس.


جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
جانب من التكريم
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة