7 ملايين اختبار لكورونا خلال 12 يوما فى ووهان الصينية.. اعرف التفاصيلالأعمال المنزلية واليوجا بالنهار تساعدك على نوم أفضل في الليل.. خبراء يؤكدونرفع 150 طن مخلفات من منطقة السواقى بشرق السكة الحديد فى الأقصرصحة الأقصر تعلن عدم مسئوليتها عن جمع أفراد لتبرعات ومعونات لمستشفيات العزلنائب رئيس جامعة طنطا: إقبال دولى كبير للمشاركة بمؤتمر "مواجهة كورونا""صحة الشرقية" تتابع العمل بمستشفيات الحميات والصدر وتوفير الخدمات للأطقم الطبيةالعيد أحلى فى البلكونة .. شاهد أحدث ظهور لـ دياب عبر إنستجرامبفستان أسود.. شيما الحاج تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدةأنغام تبدأ حفل عيد الفطر بأغنية "أساميك الكتيرة"يارا تروج لأغنيتها الجديدة "ما خطر عالبال" .. فيديوالقرع لما استوى .. محمد إمام يسخر من ترجمة نيتفلكس لمسرحية مدرسة المشاغبينياما ضحكتنا.. مصطفى بسيط ينعى عبد النبي السيد الشهير بـ إتوأخبار الفن.. حقيقة انفصال مي حلمي عن محمد رشاد.. وأحمد العوضي يوجه رسالة للداعية مصطفى حسنيبـ ماكياج جذاب.. إطلالة ساحرة لـ ميرنا نور الدين عبر إنستجرامأنغام تتصدر تويتر تزامنا مع عرض حفل عيد الفطربكلمات مؤثرة.. أحمد خالد صالح يوجه رسالة لـ أمير كرارةدراسة تكشف المدة التي يتوقف فيها مصاب كورونا عن نقل العدوىمحمد عبدالمعطي يوجه رسالة لتامر حسنيزياد برجي يحتفل بالعيد بصحبة أبنائهأحمد خليل لمصراوي: "عمري ما قدمت عمل دون المستوى.. والكوميديا مش ألفاظ بذيئة"

السيسي: مصر استضافت معمل الأمم المتحدة الأفريقي للإبداع التكنولوجي

   -  
السيسي: 12 مليون شاب في أفريقيا ينضمون إلى سوق العمل سنوياأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر نجحت في استضافة معمل الأمم المتحدة الأفريقي لرعاية الإبداع التكنولوجي والذي تم تجهيزه بأحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية لتعزيز قدرات الباحثين والعاملين في المجالات التكنولوجية من مختلف أنحاء القارة لصياغة حلول تكنولوجية مبتكرة تساهم في مواجهة التحديات العالمية وتنفيذ أهداف الأمم المتحدة التنموية 2030 والأجندة الأفريقية للتنمية 2063.

وأضاف الرئيس أنه تم إنشاء الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من استخدام الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم لمواكبة التطورات الحديثة والمشاركة فيها، إيمانًا من الدولة المصرية بأهمية التحول الرقمي.

وقال الرئيس السيسي إن الدولة المصرية تعتز بانتمائها للقارة الأفريقية، مشيرا إلى أنه دون الارتكاز عليها لن تؤتي الجهود المصرية العائد الأمثل على الصعيدين المحلي والقاري.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، في أعمال منتدى «أوروبا - أفريقيا»، بحضور أكثر من ٥٠ رئيس دولة ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، ويلقي الرئيس كلمة تتناول رؤية مصر نحو دفع وتعزيز جهود التنمية في أفريقيا.

كما يشارك الرئيس السيسي في أكثر من مائدة مستديرة على هامش فعاليات المنتدى.

وتأتي مشاركة الرئيس في المنتدى، تلبيةً لدعوة كل من المستشار النمساوي سيباستيان كورتز الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي والرئيس الرواندي بول كاجامي الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي.

وتنطلق توجيه الدعوة للرئيس للمشاركة في أعمال المنتدى من التقدير لدور ومكانة مصر الأفريقية والإقليمية، لا سيما في ضوء الرئاسة المصرية المقبلة للاتحاد الأفريقي خلال العام المقبل ٢٠١٩، وتتناول كلمة الرئيس خلال المنتدى رؤية مصر نحو دفع وتعزيز جهود التنمية في أفريقيا.

والتقى الرئيس السيسي، أمس الإثنين، الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيليّن، في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها الرئيس إلى النمسا.

وأجرى السيسي مباحثات موسعة مع الرئيس النمساوي، كما عقد الرئيس السيسي مباحثات على مستوى القمة مع المستشار النمساوي، وذلك في أول أيام زيارة الرئيس الرسمية للعاصمة النمساوية فيينا.

وزار الرئيس السيسي، المجلس الوطني النمساوي "البرلمان"، وكان في استقباله فولفجانج سوبوتكا رئيس المجلس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة