أسعار الذهب العالمية تعود للصعود مع مخاوف من تحول كورونا لوباءالنفط يرتفع بعد خسائر 3 جلسات والأنظار تتجه نحو احتمال خفض الإنتاجالصناعة :31% زيادة في الصادرات المصرية لأمريكا العام الماضيالبنك الأهلي يوقع عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة مليار جنيه لشركة فايبر مصرارتفاع البطاطس.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الأربعاءصعود البوري وهبوط المكرونة.. أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم الأربعاءالأسهم الأوروبية تواصل الانخفاض مع مخاوف تنامي أثر فيروس كورونارئيس جهاز 15 مايو: تنفيذ 24 ألف شقة بمشروع الإسكان الاجتماعيغدا.. قطع المياه عن 3 مناطق بالقاهرة 12 ساعةالإسكان: تخصيص 5 قطع أراضٍ لإقامة جامعات تكنولوجية بمدنلن ترحل من قلوبنا.. كيف ودع المواطنون مبارك من أمام مسجد المشير؟بطائرة هليكوبتر.. وصول جثمان مبارك لمسجد المشير طنطاوي- صور وفيديوالأزهر: فحص 10654 شكوى بقطاع مكتب الإمام الأكبر في 2019دخول جثمان مبارك مسجد المشير لأداء صلاة الجنازة.. صوربالصور- مواطنون في جنازة مبارك من أمام مسجد المشير: "الوداع يا حبيب الملايين"جثمان حسني مبارك يوارى الثرى- (تغطية خاصة)كوريا الشمالية تدعو مواطنيها تجنب الوجبات الجماعية لمنع تفشى كورونادراسة تكشف عن وجبات غذائية تضر بخصوبة الرجال!أحمد سمير مديرًا لقطاع الناشئين في الزمالكالمقاصة يستأنف تدريباته استعدادًا لمباريات الدور الثاني بالدوري

السيسي: مصر استضافت معمل الأمم المتحدة الأفريقي للإبداع التكنولوجي

   -  
السيسي: 12 مليون شاب في أفريقيا ينضمون إلى سوق العمل سنوياأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر نجحت في استضافة معمل الأمم المتحدة الأفريقي لرعاية الإبداع التكنولوجي والذي تم تجهيزه بأحدث الوسائل العلمية والتكنولوجية لتعزيز قدرات الباحثين والعاملين في المجالات التكنولوجية من مختلف أنحاء القارة لصياغة حلول تكنولوجية مبتكرة تساهم في مواجهة التحديات العالمية وتنفيذ أهداف الأمم المتحدة التنموية 2030 والأجندة الأفريقية للتنمية 2063.

وأضاف الرئيس أنه تم إنشاء الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات لذوي الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من استخدام الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإتاحة الفرصة لهم لمواكبة التطورات الحديثة والمشاركة فيها، إيمانًا من الدولة المصرية بأهمية التحول الرقمي.

وقال الرئيس السيسي إن الدولة المصرية تعتز بانتمائها للقارة الأفريقية، مشيرا إلى أنه دون الارتكاز عليها لن تؤتي الجهود المصرية العائد الأمثل على الصعيدين المحلي والقاري.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، في أعمال منتدى «أوروبا - أفريقيا»، بحضور أكثر من ٥٠ رئيس دولة ورئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، ويلقي الرئيس كلمة تتناول رؤية مصر نحو دفع وتعزيز جهود التنمية في أفريقيا.

كما يشارك الرئيس السيسي في أكثر من مائدة مستديرة على هامش فعاليات المنتدى.

وتأتي مشاركة الرئيس في المنتدى، تلبيةً لدعوة كل من المستشار النمساوي سيباستيان كورتز الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي والرئيس الرواندي بول كاجامي الرئيس الحالي للاتحاد الأفريقي.

وتنطلق توجيه الدعوة للرئيس للمشاركة في أعمال المنتدى من التقدير لدور ومكانة مصر الأفريقية والإقليمية، لا سيما في ضوء الرئاسة المصرية المقبلة للاتحاد الأفريقي خلال العام المقبل ٢٠١٩، وتتناول كلمة الرئيس خلال المنتدى رؤية مصر نحو دفع وتعزيز جهود التنمية في أفريقيا.

والتقى الرئيس السيسي، أمس الإثنين، الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيليّن، في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها الرئيس إلى النمسا.

وأجرى السيسي مباحثات موسعة مع الرئيس النمساوي، كما عقد الرئيس السيسي مباحثات على مستوى القمة مع المستشار النمساوي، وذلك في أول أيام زيارة الرئيس الرسمية للعاصمة النمساوية فيينا.

وزار الرئيس السيسي، المجلس الوطني النمساوي "البرلمان"، وكان في استقباله فولفجانج سوبوتكا رئيس المجلس.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة