وزيرة الثقافة ومحافظ مطروح يفتتحان القافلة الثقافية على هامش مؤتمر أدباء مصرمتحف أم كلثوم بقصر المانسترلي يحتفل بذكرى ميلادها.. الخميسالأعمال القصصية للمغربي أنيس الرافعي في جزئين عن "صفصافة"أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناءإيناس عبد الدايم: مكتبة مصر العامة في مطروح منارة للثقافة (صور)إيناس عبد الدايم: الثقافة البدوية في مطروح متميزة ويجب الحفاظ عليهامصرع طفلة صعقا بالكهرباء في الغربيةهشام خليل وصناعة الأنتيكات.. عشق لا ينتهي (فيديو)شوشة يبحث مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة في شمال سيناء10 معلومات عن زهرة الأراولا المعروضة في جامعة المنيا (صور)«الغربية» تستعد للانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد زفتىضبط لحوم وكبدة فاسدة في الغربيةمحافظ القليوبية: نسعى لإنشاء مصانع لتدوير القمامة وتوليد الطاقة منها

لجنة القيد بالبورصة تخاطب "المصرية للاتصالات" لارسال تقرير المركزى للمحاسبات

-  
محمد فريد صالح رئيس البورصة

كتب هانى الحوتى
قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الخميس، مخاطبة الشركة المصرية للاتصالات للتأكيد على ارسال تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن القوائم المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية فى 30-09-2018 فور صدوره وقبل أول جلسة تداول تالية للتاريخ المدون بتقرير مراقب الحسابات.

كما قررت اللجنة، التنبيه على شركتى القاهرة للخدمات التعليمية، القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، بضرورة إعداد واعتماد القوائم المالية السنوية بحد أقصى 3 أشهر من الجمعية العامة من تاريخ نهاية السنة المالية طبقا لأحكام المادة 46 من قواعد القيد مستقبلا لتجنب مخالفة قواعد القيد وفرض التزام مالى وفقاً للعقد المبرم.

ونبهت اللجنة، على شركة الحديد والصلب المصرية بمراعاة أحكام المادة 30 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 42 من الإجراءات التنفيذية مستقبلاً.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة