محكمة تركية تحكم على ابن شقيق جولن بالسجنبوتين يسعى لإشراك المزيد من الدول في معاهدة نزع السلاحترامب يتمنى "الحظ السعيد" لمستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبقالبورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديوشاهد.. رسالة أحمد حسن لأول مذيعة بمتلازمة داونالأوليمبية تدشن لجنة اللاعبين بـ 9 أبطال وبطلات مصريينشيف في بيتزا هت.. وظيفة مورينيو الجديدةرسائل إيهاب جلال تحفز لاعبى المصرى قبل مواجهة سالميتا بالكونفيدراليةرسميا.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخهعائلة "بورش" ترفض طرحها بالبورصة.. ورئيسها: ستجلب لنا 70 مليار يورو"الأرصاد" تعلن: انخفاض الحرارة مساء اليوم وأمطار على القاهرة غدًارئيس مؤسسة "مصر تستطيع": قاعدة بيانات لـ156 ألف عالم بالداخل والخارج

تكريم فريق طبي بسفاجا لتحقيق أعلى مستهدف في حملة "100 مليون صحة"

   -  
"تكريم فريق طبي بسفاجا لتحقيق أعلى مستهدف في حملة "100 مليون صحة""

أكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أنه جرى مكافئة الفريق الطبي بسفاجا بمبلغ 1200 جنيه، وذلك لتحقيقه أعلى مستهدف يومي لمبادرة الرئيس "100 مليون صحة" لإجراء المسح الطبي الشامل لـ"فيروس سي" بالبحر الأحمر والتي بدأت في الأول من ديسمبر من الشهر الجاري.

جاء ذلك في إطار تنفيذ مبادرة "100 مليون صحة" والاطمئنان على حسن سير العمل وانتظام وإجراء المسح الطبي لجميع مواطني محافظة البحر الأحمر، حيث عمل الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، على صرف مكافأة 1200 جنيه لفريق طبي بمدينة سفاجا لتحقيقهم أعلى نسبة من المستهدف اليومي للمبادرة على مستوى المحافظة، وهم "الدكتورة ريهام أحمد، صلاح محمد علي ممرض، وعادل عبد الناصر مدخل بيانات.

وفي ذات السياق تقدم وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بالشكر لجميع الفرق الطبية المشاركة في المبادرة بجميع أنحاء المحافظة على المجهود المبذول؛ ووعد وكيل الوزارة بمكافأة الفرق المتميزة في جميع أنحاء المحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة