دنيا تنشر صورة مع حارس الأهلي.. تعرف على السببرسميا..ديربي المحلة بحضور 25 شخصا لكل نادي الخميسالشباب والرياضة تطلق المرحلة الثالثة لبرنامج قيم وحياةننشر كواليس اقتراب عبدالله السعيد من الزمالك فى الميركاتو الشتوىأحمد الجيوشى : التعليم الفنى ركن أساسى في النهوض بالتصنيع والخدماتأسبوع حقوق الإنسان في دمياطنائب يطالب بإزالة المقابر المخالفة وتغليظ عقوبة التعدي على أراضي الدولة«المحامين» تدين واقعة الاعتداء على صحفيين بنقابة الصيادلة«الأعلى للإعلام»: لدينا صلاحيات لضمان حقوق الصحفيين أثناء عملهمبالمستندات| نقيب الصيادلة يناشد النائب العام بحظر النشر في «الاعتداء على الصحفيين»فى ذكرى رحيلها الـخامسة.. ابنة زهرة العلا تكشف أسرارا جديدة عن حياة والدتهاكلاكيت رابع مرة.. رانيا يوسف بفستان أبيض فى أحدث جلسة تصوير بعد أزمة مهرجان القاهرةنيللى كريم تحتفل بعيد ميلادها.. وهند صبرى تهنئهاميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي ويتفوق على كريستيانو رونالدوجروس يطالب لاعبي الزمالك بتكرار الفوز على القطن التشاديأيمن حفني يخوض برنامجًا تأهيليًا في "جيم" الزمالكفرقة بريدة المسرحية السعودية تشارك فى مهرجان طيبة للفنون بأسوان.. صورإنهاء خصومة بين عائلتي "الشعبانية" و"الشلايطة" بدير مواس في المنيابني داكن بعد الطهي.. "الإرشاد البيطري" بالإسكندرية تحذر من لحم الحميرخالد الحلفاوي ينشر الغلاف المبدئي لفيلم "نادي الرجال السري"

850 ألف جنيه فاتورة تجهيز 125 غرفة بالمدينة الجامعية بسموحة

   -  
جامعة الاسكندرية تبدأ مراجعة حفلات التخرج لاحياء التقاليد - صورة أرشيفية

افتتح الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، الخميس، تجهيزات 125 غرفة بالمدينة الجامعية طلبة بسموحة مقدمة من مؤسسة مصر الخير بقدرة إستيعابيه تتسع إلى 250 طالبًا وطالبة، بإجمالي تكلفة بلغت 850 ألف جنيه.

وفي كلمته بهذه المناسبة وجه الدكتور هشام جابر، الشكر لمؤسسة مصر الخير على «الدور الذي تقوم به في خدمة المجتمع وعطاءها لأبنائنا من طلاب الجامعة، ومساهمتها في العديد من الأنشطة التي تدعم بدورها العملية التعليمية».

وأشار العميد مدحت جمال، مدير مشروع ابن السبيل بمؤسسة مصر الخير، إلى أن المؤسسة وضعت على عاتقها مسؤولية خدمة المجتمع بكل الإمكانيات المتاحة لديها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة