المصري للدراسات الاقتصادية يحدد محورين أساسيين لدعم منظومة دعم الصادراتالوكيل: على روسيا أن تغتنم الفرصة لتصبح الشريك التجاري الرئيسي لإفريقياأمين عام "الأونكتاد": يدعو لتسريع مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة الإفريقيةأمين الأمم المتحدة لإفريقيا: يجب تحرير تجارة الخدمات بين دول القارة"أفريكسيم": نستهدف تمويلات بـ25 مليار دولار للمشروعات التجارية.. وخدمات لـ500 بنك إفريقيشركات تطوير مثلث ماسبيرو تبدأ أعمالها | صورمحافظ الجيزة يلتقي الوفود السياحية بمتحف ميت رهينة | صورضحى بنفسه عشانهم.. كلب يتصدى لثعبان ضخم لحماية منزل صاحبه بماليزياحوار في الجول – بيني ماكارثي يتحدث عن مسيرته.. ومفاجأة صلاح للجميع و"اهتمام سابق من الأهلي"صور أغلفة الصحف الإنجليزية - ماذا قالت عن صلاح بعد إنقاذ ليفربول في دوري الأبطال"الريد كاربيت مش للعري".. هاني البحيري يعلق على فستان رانيا يوسفوزير النقل يتفقد المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو | صورالإدارية العليا تلزم شركة بإعادة 3 مليون جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"خنقها ووضعها داخل جوال".. تفاصيل مقتل طفلة في سوهاج لسرقة قرطها الذهبيجهود24 ساعة| سقوط 43 سائق تحت تأثير المخدر خلال القيادةلليوم الرابع.. وفد أمني أمريكي يواصل التفتيش على مطار القاهرةجولة تفقدية لمحافظ الجيزة بمتحف ميت رهينةاستمرار حملات إزالة الإشغالات بحي شرق مدينة نصرعمر هاشم: الأزهر يمثل إرادة إلهية تحمي التراثشاهد.. وائل جمعة يشارك جمهوره بصورة له مع نجله

بالصور| "حداد" يلقي أبناءه الثلاثة في نهر النيل بإمبابة وينتحر

   -  
"بالصور| "حداد" يلقي أبناءه الثلاثة في نهر النيل بإمبابة وينتحر"

انتحر "حداد" اليوم الخميس، بإلقاء نفسه في نهر النيل، وذلك بعدما ألقى أبناءه الثلاثة، حيث عُثر على جثته وأحد أبنائه في مياه النيل بإمبابة، بينما عُثر على جثة ابنته بكامل ملابسها أسفل كوبري الساحل، وتكثف قوات الأمن جهودها للعثور على جثة الابن الثالث.

التحقيقات التي أجرتها نيابة الساحل تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات شمال القاهرة، وباشرها محمد السيوي وكيل نيابة الساحل، كشفت عن تفاصيل الحادث المأساوي.

البداية كانت صباح اليوم، بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر أسفل كوبري الساحل بكامل ملابسها، حيث حُرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة وأمر المستشار محمود حمدي رئيس نيابة الساحل، بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب وكيفية الوفاة.

وكشفت التحقيقات أن قوات الأمن عثرت منذ ساعات على جثتين، الأولى لرجل في العقد الخامس من عمره، والثانية لشاب في العقد الثاني من عمره، حيث تبين أنهما لأب وابنه، وتبين من بطاقة الرقم القومي للأب أنه حداد ومقيم بمدينة السلام.

وباستدعاء شقيقه تعرف على جثة شقيقه ونجله، كما تعرف على جثة ابنة شقيقه بالطب الشرعي، وأدلى بتفاصيل عن حياة أخوه، أهمها أنّ زوجته هجرت منزل الزوجية منذ عدة سنوات، وأقامت دعوى خلع ضد زوجها المنتحر بسبب مكوثه في المنزل إثر إصابته بعجز بسبب العمل.

بينما أكد صديق الزوج المنتحر، خلال التحقيقات، أن الحداد المنتحر مدين له بمبلغ من المال، وقال "قبل الحادثة قالي لو معرفتش أديلك فلوسك في الدنيا هقابلك في الآخرة واديهالك".

وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة، لكشف غموض الواقعة، وتحديد مكان الانتحار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة