وزيرة الثقافة ومحافظ مطروح يفتتحان القافلة الثقافية على هامش مؤتمر أدباء مصرمتحف أم كلثوم بقصر المانسترلي يحتفل بذكرى ميلادها.. الخميسالأعمال القصصية للمغربي أنيس الرافعي في جزئين عن "صفصافة"أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناءإيناس عبد الدايم: مكتبة مصر العامة في مطروح منارة للثقافة (صور)إيناس عبد الدايم: الثقافة البدوية في مطروح متميزة ويجب الحفاظ عليهامصرع طفلة صعقا بالكهرباء في الغربيةهشام خليل وصناعة الأنتيكات.. عشق لا ينتهي (فيديو)شوشة يبحث مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة في شمال سيناء10 معلومات عن زهرة الأراولا المعروضة في جامعة المنيا (صور)«الغربية» تستعد للانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد زفتىضبط لحوم وكبدة فاسدة في الغربيةمحافظ القليوبية: نسعى لإنشاء مصانع لتدوير القمامة وتوليد الطاقة منها

استجابة لـ صدى البلد.. تشجير وتجميل المحطة الملكية بكفرالشيخ.. صور

   -  
استجابة لصدى البلد..تشجير وتجميل المحطة الملكية بكفرالشيخ

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بتجميل وزراعة النخيل بمحيط محطة الملك فؤاد الأثرية بمدينة كفر الشيخ، وقطع النخيل المتهالك، واستبداله بزراعة أشجار نخيل أخرى.

وبناء على توجيهات محافظ كفر الشيخ كلف المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، عاطف عبد القادر مدير المشاتل والمنتزهات، بزراعة النخيل ، وتجميل محيط المحطة الملكية الأثرية.

ووجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، توجيهاته، بالعناية والمتابعة المستمرة للزراعات ، والمسطحات الخضراء بالمدينة وجميع الطرق الرئيسية.

يأتي هذا استجابة لما نُشر بموقع صدى الإخباري، عبر تقرير موثق بالفيديو والصور، تحت عنوان " محطة فؤاد الأول الملكية بكفر الشيخ خرابة تحيط بها القمامة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة