« «super Modelsيتألقن فى حفل جوائز الموضة العالمية« Fashion Awards »أفلام اللاجئين وقصص من الحروب فى «الدار البيضاء»جنات تعود للحفلات فى رأس السنةجولة موسيقية ثلاثية لـ«كايرو ستيبس» فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور والقاهرة«الأقصر الأفريقى» يطلق بوستر الدورة الثامنة«طار البلد» تثير أزمة سياسية فى لبنانلأول مرة.. عملان لـ«الموجى والشريعى» على طريقة يحيى خليل فى الأوبرالبلبة تنضم لـ «كرارة» فى كازابلانكااليوم.. إعلان مسابقة التفوق الصحفىبورصة الدواجن.. الفراخ البيضاء تسجل 22 جنيها والساسو 26الأعلى للإعلام يرصد مخالفات المواقع بشأن شائعات زيادة البنزينبحوث البساتين ينظم 13 ندوة إرشادية في 11 محافظة خلال ديسمبر الجاريفرنسا تشيد بخارطة الطريق المشتركة بين أفريقيا والأمم المتحدةمحمود الليثي صديق سيد رجب في الجزء الثاني من "أبو العروسة"تعرف على إيرادات أفلام شباك التذاكر يوم الثلاثاءحمادة هلال ينعي محمود القلعاويعاصي الحلاني يشارك جمهوره كلمات أغنية "مجبور""لأ لأ ويخربيتك ياكيف وديسباسيتو "الأكثر بحثا على محركات "جوجل"طز فى الفلوسالشارع الذى كان..!

لاعب المصري يدخل في نوبة بكاء بعد الخسارة أمام الزمالك

   -  
مباراة الزمالك والمصري

دخل إسلام عيسي لاعب المصري في نوبة بكاء عقب هزيمة فريقه أمام الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على إستاد برج العرب

بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للدوري العام.

وحرص زملاء اللاعب في الفريق البورسعيدي على مواساته عقب

الخسارة من الفريق الأبيض، واصطحبوه إلى غرف خلع الملابس سريعاً. 

وبهذا الفوز يرفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة 35 ويبتعد بصدارة الدوري، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة