أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناءإيناس عبد الدايم: مكتبة مصر العامة في مطروح منارة للثقافة (صور)إيناس عبد الدايم: الثقافة البدوية في مطروح متميزة ويجب الحفاظ عليهامصرع طفلة صعقا بالكهرباء في الغربيةهشام خليل وصناعة الأنتيكات.. عشق لا ينتهي (فيديو)شوشة يبحث مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة في شمال سيناء10 معلومات عن زهرة الأراولا المعروضة في جامعة المنيا (صور)«الغربية» تستعد للانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد زفتىضبط لحوم وكبدة فاسدة في الغربيةمحافظ القليوبية: نسعى لإنشاء مصانع لتدوير القمامة وتوليد الطاقة منهافحص 578 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في بني سويفوزيرة الثقافة تزور مكتبة مصر العامة بمطروح وتشيد بدورها التنويريمحافظ القليوبية يطالب بخطط لاستعادة ريادة اللغة العربية في التعامل اليومي

«أمير البهجة» فى نادى السينما المستقلة

-  
محمد فوزي مع مديحة يسري - صورة أرشيفية

يواصل المركز القومى للسينما برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزير الثقافة للسينما، عروض نادى السينما المستقلة بمركز الهناجر التابع لصندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبدالوهاب، وذلك فى تمام السابعة مساء غد. من المقرر عرض كل من فيلم «أمير البهجة» للمخرج حسين بكر، وهو عمل عن الموسيقار الراحل محمد فوزى يتضمن شهادات عنه يرويها عدد من الموسيقيين والنقاد وابنه ..

وفيلم «ندى» للمخرج عادل يحيى وفيلم «شباكى» للمخرج بهاء الجمل. عقب عروض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائى «أحمد نبوى» لمناقشة الأفلام التى تم عرضها مع صناعها والجمهور. يذكر أن نادى السينما المستقلة يقيمه المركز القومى للسينما يوم السبت الثانى من كل شهر بمركز الهناجر التابع لصندوق التنمية الثقافية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة