الليلة.. المخرج محمد فاضل ضيف جمال عنايت في "القاهرة اليوم"«أبوتريكة» ينعى عامل غرفة ملابس الأهلي: «عم حنفي رجولة وشهامة الدنيا»«أبوستيت»: الأولوية لزيادة الإنتاج رأسيًا وأفقيًا بالأراضي القديمة والجديدةافتتاح بنك الدم بمستشفى كوم أمبو المركزي بأسوانرئيس "بحوث المياه" يرأس اجتماع مشروع تكيف دلتا نهر النيل مع التغيرات المناخية"التضامن" تفتح باب التقديم لمشرفى حج الجمعيات الأهلية لموسم 2019انطلاق 195 رحلة دولية وداخلية من مطار القاهرة لنقل أكثر من 21 ألف راكبوزيرة الثقافة تتفقد مكتبة مصر العامة بمطروح على هامش مؤتمر أدباء مصر.. صورمحكمة تركية تحكم على ابن شقيق جولن بالسجنبوتين يسعى لإشراك المزيد من الدول في معاهدة نزع السلاحترامب يتمنى "الحظ السعيد" لمستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبقالبورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديو

«حماية المستهلك» يطلق مبادرة «قافلة المحافظات» لحل شكاوى المواطنين بسوهاج

   -  
الدكتور راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك - صورة أرشيفية

أعلن جهاز حماية المستهلك عن إطلاق مبادرة «قافلة المحافظات لحل شكاوي المستهلكين»، التي ستجوب محافظات الجمهورية وتستهدف حل شكاوي المستهلكين، وتخصيص رقم الواتس آب (قافلة المحافظات 01030000602) لتلقي الشكاوى.

وقال اللواء راضي عبدالمعطي رئيس الجهاز في تصريحات اليوم إن القافلة ستبدأ من محافظة سوهاج يوم الاثنين المقبل بالموقع المجهز بمقرالحديقة المتحفية أمام مبنى محافظة سوهاج بمشاركة العاملين بالجهاز وممثلو كافة الشركات والكيانات المعنيه بالمنظومة الاستهلاكيه «سلع – أجهزه كهربائية – سيارات – خدمات»مياه ،غاز، كهرباء، اتصالات شركات المحمول، الشركة المصرية للاتصالات، بالإضافة للمشكلات المتعلقة ببطاقات التموين.

وأشار عبدالمعطى إلى أنه تم التنسيق مع الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج في إطار من التعاون.

وقد تم الإعلان عن المبادرة بالتنسيق مع المحافظ ورؤساء المدن والوحدات المحلية ومراكز الشباب وبالجامعات والمدارس ودور العبادة وعلى المواقع الالكترونية.

كما تم التنسيق بين رئيس جهازحماية المستهلك والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ومحافظ سوهاج لإقامة ندوة تثقيفية توعوية بمقر الجامعة بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعه ورموز المجتمع المدنى والعمد والمشايخ والقيادات بالمحافظة بهدف التوعية بمفاهيم وحقوق المستهلك وآليات الحصول عليها وجهود الدوله في هذا الشأن واستعراض قانون حماية المستهلك الجديد رقم 181 لسنة 2018 والذى صدق عليه رئيس الجمهورية بهدف وضع ضوابط عديده لحماية المستهلك وصيانة حقوقه.

وفى ذات السياق أكد اللواء راضى عبدالمعطى أنه تم التنسيق مع محافظ سوهاج لاطلاق حملة من رجال الضبطيه القضائية بالجهاز إعتبارا من اليوم بمشاركة مديرية التموين وإدارة مباحث التموين بسوهاج لضبط ومراقبة الأسواق لافتا إلى أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الاستهلاكية وأنه يعمل بالتنسيق التام مع كافه الأجهزة المعنيه والأجهزة الرقابيه المختصه ووزارة التموين.

وأشار عبدالمعطى إلى أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أوعبرالتطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية وأن خدمة الواتس آب ( قافلة المحافظات 01030000602 ) لتلقى كافة الشكاوى الخاصه بأبناء المحافظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة