البورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديوشاهد.. رسالة أحمد حسن لأول مذيعة بمتلازمة داونالأوليمبية تدشن لجنة اللاعبين بـ 9 أبطال وبطلات مصريينشيف في بيتزا هت.. وظيفة مورينيو الجديدةرسائل إيهاب جلال تحفز لاعبى المصرى قبل مواجهة سالميتا بالكونفيدراليةرسميا.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخهعائلة "بورش" ترفض طرحها بالبورصة.. ورئيسها: ستجلب لنا 70 مليار يورو"الأرصاد" تعلن: انخفاض الحرارة مساء اليوم وأمطار على القاهرة غدًارئيس مؤسسة "مصر تستطيع": قاعدة بيانات لـ156 ألف عالم بالداخل والخارجبالصور.. "مستقبل وطن" بالشرقية ينظم معرض إيسيف للعلوم والهندسة 2019رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بجنود "إعصار 56"120 سريرًا و5 غرف عمليات.. "المحرصاوي" يتفقد الأزهر التخصصي

السفير السوداني: علاقتنا مع مصر في أحسن حالاتها والمحبة موصولة بين الشعبين

   -  
الدكتور عبدالمحمود عبدالحليم، سفير السودان بالقاهرة - صورة أرشيفية

قال السفير عبدالمحمود عبدالحليم، سفير السودان لدى مصر، إن العلاقات المصرية السودانية في أحسن حالاتها، وتزداد رسوخًا يومًا بعد يوم، بفضل المباحثات والتعاون بين رئيسي البلدين، ما يؤكد الإرادة السودانية لامتداد العلاقات مع جمهورية مصر العربية، من خلال البرامج التي تخدم البنية الأساسية والسياحة والاقتصاد والربط السككي والكهربائي بين البلدين.

وأضاف «عبدالحليم» خلال مشاركته بأمسية فنية ويوم ثقافي سوداني بنقابة الصحفيين، نظمته اللجنة الثقافية، الخميس، أن المحبة موصولة ومستمرة من السودانيين لمصر ومصر للسودان، مؤكدًا أنهما يشكلان الكُتلة الحية للعالم العربي شمالًا وجنوبًا.

وتابع: «نحن في حضرة نقابة الصحفيين المصريين، وما أدراك ما نقابة الصحفيين، بكل حيويتها وتاريخها في خدمة الشعب المصري والشعوب العربية، اليوم ليلة استثنائية إبداعية سودانية».

وشدد السفير السوداني في مصر، على الدور الكبير الذي تقوم به الثقافة في دعم العلاقات وتعزيزها بين السودان ومصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة