الليلة.. المخرج محمد فاضل ضيف جمال عنايت في "القاهرة اليوم"«أبوتريكة» ينعى عامل غرفة ملابس الأهلي: «عم حنفي رجولة وشهامة الدنيا»«أبوستيت»: الأولوية لزيادة الإنتاج رأسيًا وأفقيًا بالأراضي القديمة والجديدةافتتاح بنك الدم بمستشفى كوم أمبو المركزي بأسوانرئيس "بحوث المياه" يرأس اجتماع مشروع تكيف دلتا نهر النيل مع التغيرات المناخية"التضامن" تفتح باب التقديم لمشرفى حج الجمعيات الأهلية لموسم 2019انطلاق 195 رحلة دولية وداخلية من مطار القاهرة لنقل أكثر من 21 ألف راكبوزيرة الثقافة تتفقد مكتبة مصر العامة بمطروح على هامش مؤتمر أدباء مصر.. صورمحكمة تركية تحكم على ابن شقيق جولن بالسجنبوتين يسعى لإشراك المزيد من الدول في معاهدة نزع السلاحترامب يتمنى "الحظ السعيد" لمستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبقالبورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديو

نهلة عامر: السيسي داعم للمرأة بشكل غير طبيعى..فيديو

   -  

قالت الإعلامية نهلة عامر، إنها مع دور النسويات « الفيمينست » فى دعم المرأة وأن هناك بعض السيدات لا يعلمن حقوقهن، موضحة ان المرأة ذكية؛ معقبة: « ذكاء الطفل من ذكاء المرأة ».

وأضافت: خلال حوارها ببرنامج "كلام البنات"، المذاع على قناة "تن"، «أنه لولا النسويات الموجودات حاليا لما عدل قانون الأسرة، لم تصل المرأة إلى مرتبة وزيرة ولا حتى كان صوتنا طلع».

وأشارت: إلى أن المرأة صوتها ارتفع بعد ان تحملت لسنوات طويلة جدًا، موضحة ان المرأة فى الماضي كانت تتعرض للظلم.

وكشفت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي داعم للمرأة بشكل غير طبيعى معلقة: « ربنا يخليه لينا يارب» وتابعت: "السيسى هو اللى عمل عام للمرأة وهو اللى خلى المرأة تتحدث عن حقوقها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة