أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناءإيناس عبد الدايم: مكتبة مصر العامة في مطروح منارة للثقافة (صور)إيناس عبد الدايم: الثقافة البدوية في مطروح متميزة ويجب الحفاظ عليهامصرع طفلة صعقا بالكهرباء في الغربيةهشام خليل وصناعة الأنتيكات.. عشق لا ينتهي (فيديو)شوشة يبحث مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة في شمال سيناء10 معلومات عن زهرة الأراولا المعروضة في جامعة المنيا (صور)«الغربية» تستعد للانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد زفتىضبط لحوم وكبدة فاسدة في الغربيةمحافظ القليوبية: نسعى لإنشاء مصانع لتدوير القمامة وتوليد الطاقة منهافحص 578 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في بني سويفوزيرة الثقافة تزور مكتبة مصر العامة بمطروح وتشيد بدورها التنويريمحافظ القليوبية يطالب بخطط لاستعادة ريادة اللغة العربية في التعامل اليومي

توفيق عكاشة يكشف مفاجأة عن المطرب حكيم .. فيديو

   -  

وصف الإعلامي توفيق عكاشة، المطرب حكيم، بـ بلبل الشرق، مؤكدا أن حكيم يتربع على عرش الأغنية الشعبية ورغم ذلك يعد من رجال الإنتاج الزراعي في مصر، لأنه يمتلك مزرعة مليئة بالنخيل.

وقال «عكاشة»، خلال برنامج «مصر اليوم» المذاع عبر فضائية «الحياة»،: «حكيم فلاح بالنهار ومطرب بالليل والزراعة هى أساس تقدم مصر، ويجب أن تهتم بها الدولة».

ووجه «عكاشة» حديثه لمعد برنامجه بسبب عدم عرضه صور زيارته للمطرب حكيم، قائلا: «نسيت أجيب الصورة.. نعرضها بكرة، ومش هخدك معايا مزرعة حكيم».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة