غدا.. رئيس "شباب الأعمال" يستعرض نتائج أعمال الجمعيةقتيلان و14 جريحا في إطلاق النار في مدينة ستراسبوغ الفرنسيةترامب يقدم التماسا للمحكمة العليا بشأن قراره تقييد حق اللجوءبعد خدمة "المواطن رقيب".. 6 طرق لتقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلكمقرر "القومي للسكان": أرقام المواليد في مصر مرعبةتيريزا ماي تتعهد بمواجهة التصويت بشأن سحب الثقة منهاالصين تقدم وجبات غذائية لمليار "صرصور" بوزن 7 أفيالشاهد.. أعمال المرحلة الأولى من مشروع ترميم مدينة ماضى الأثرية بالفيوم"سكون الجسد" معرض لوحات بتوقيع أشرف رضا وأيمن لطفى بجاليرى الزمالك« «super Modelsيتألقن فى حفل جوائز الموضة العالمية« Fashion Awards »أفلام اللاجئين وقصص من الحروب فى «الدار البيضاء»جنات تعود للحفلات فى رأس السنةجولة موسيقية ثلاثية لـ«كايرو ستيبس» فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور والقاهرة«الأقصر الأفريقى» يطلق بوستر الدورة الثامنة«طار البلد» تثير أزمة سياسية فى لبنانلأول مرة.. عملان لـ«الموجى والشريعى» على طريقة يحيى خليل فى الأوبرالبلبة تنضم لـ «كرارة» فى كازابلانكااليوم.. إعلان مسابقة التفوق الصحفىبورصة الدواجن.. الفراخ البيضاء تسجل 22 جنيها والساسو 26الأعلى للإعلام يرصد مخالفات المواقع بشأن شائعات زيادة البنزين

رئيس أركان الجيش العراقي: 2019 عام التدريب وبناء القوات المسلحة

   -  

بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس أركان الجيش العراقي الفريق الأول الركن عثمان علي الغانمي، اليوم الخميس، على أن عام 2019 هو عام التدريب وبناء القوات المسلحة العراقية.

وذكر بيان لوزارة الدفاع - أوردته قناة (الإخبارية) العراقية - أن الغانمي ترأس مؤتمرا موسعا في مقر الوزارة ، وبحضور الأمين العام لوزارة الدفاع ومعاوني رئيس أركان الجيش وأمين السر العام ومدراء وقادة الصفوف والمديريات والأسلحة.

وقال الغانمي " إن المؤتمر بحث عدداً من التوجيهات وتوضيح سياق عمل الوزارة للفترة المقبلة خلال عام 2019 ، مؤكدا على وصول القوات المسلحة إلى مستويات متقدمة بفعل جهود الجميع وعندما أطلقنا شعار عام 2018 هو عام العودة إلى سياقات العمل الثابتة".

وأضاف "أن دور جميع المفاصل في وزارة الدفاع كان دور فاعل وبارز ومؤثر يستحق أن نثني عليه لما بذلوه خلال الفترة الماضية ، ونأمل أن نستمر وبوتيرة متصاعدة" ، ونعمل على أن يكون عام 2019 عام التدريب والبناء للجيش العراقي بعد أن أكملنا السياقات ووقفنا على حافة واحدة لنبدأ بالصولة الحقيقية للتدريب والبناء".

وتابع " برغم قضائنا على داعش عسكرياً لكننا مستمرين بمقاتلة الخلايا النائمة" ، مشيرا الى أن الجيش العراقي في قيادات العمليات والفرق وباسناد من العمق أبلوا بلاء حسن في مطاردة الخلايا النائمة ، وبذات الوقت خدمة النازحين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين جراء السيول التي اجتاحت عدد من المناطق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة