غدا.. رئيس "شباب الأعمال" يستعرض نتائج أعمال الجمعيةقتيلان و14 جريحا في إطلاق النار في مدينة ستراسبوغ الفرنسيةترامب يقدم التماسا للمحكمة العليا بشأن قراره تقييد حق اللجوءبعد خدمة "المواطن رقيب".. 6 طرق لتقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلكمقرر "القومي للسكان": أرقام المواليد في مصر مرعبةتيريزا ماي تتعهد بمواجهة التصويت بشأن سحب الثقة منهاالصين تقدم وجبات غذائية لمليار "صرصور" بوزن 7 أفيالشاهد.. أعمال المرحلة الأولى من مشروع ترميم مدينة ماضى الأثرية بالفيوم"سكون الجسد" معرض لوحات بتوقيع أشرف رضا وأيمن لطفى بجاليرى الزمالك« «super Modelsيتألقن فى حفل جوائز الموضة العالمية« Fashion Awards »أفلام اللاجئين وقصص من الحروب فى «الدار البيضاء»جنات تعود للحفلات فى رأس السنةجولة موسيقية ثلاثية لـ«كايرو ستيبس» فى أوبرا الإسكندرية ودمنهور والقاهرة«الأقصر الأفريقى» يطلق بوستر الدورة الثامنة«طار البلد» تثير أزمة سياسية فى لبنانلأول مرة.. عملان لـ«الموجى والشريعى» على طريقة يحيى خليل فى الأوبرالبلبة تنضم لـ «كرارة» فى كازابلانكااليوم.. إعلان مسابقة التفوق الصحفىبورصة الدواجن.. الفراخ البيضاء تسجل 22 جنيها والساسو 26الأعلى للإعلام يرصد مخالفات المواقع بشأن شائعات زيادة البنزين

أوكرانيا ترسل قوات إنزال جوي إلى الحدود مع روسيا

   -  
الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو

كييف (أ ش أ)

أكد الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، اليوم الخميس، إنه سيتم توجيه وحدات من الإنزال الجوي تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية إلى مناطق مهمة للدفاع على الحدود مع روسيا.

وقال بوروشينكو - في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، وفقًا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية - : "ستنقل وحدات هجومية من قوات الإنزال الجوي، من المطار العسكري في منطقة جيتومير، إلى وجهات ومناطق دفاعية مهمة وفقًا للخطط المعتمدة"، مضيفًا : "ستذهبون إلى حيث هناك الحاجة إلى حل أصعب المهام، الأمر الذي سيكون مستحيلاً دون قوات الإنزال الجوي".

وكان بوروشينكو قد أعلن، في وقت سابق، عن زيادة في مجموعات القوات الأوكرانية على الحدود مع روسيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة