"الصيادلة" تعلن فتح باب الترشح لانتخابات النقابة 15 ديسمبر الجاري

-  
""الصيادلة" تعلن فتح باب الترشح لانتخابات النقابة 15 ديسمبر الجاري"

أعلن مجلس النقابة العامة للصيادلة برئاسة الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، فتح باب الترشح للانتخابات، على منصب النقيب العام، ونصف عدد مقاعد مجلس النقابة العامة بمقر النقابة العامة، وكذلك فتح باب الترشح لعضوية مجالس النقابات الفرعية بمقر كل نقابة فرعية على مستوى محافظات الجمهورية، بدء من السبت 15 ديسمبر حتى الإثنين 24 ديسمبر الجاري.

وقرر النقيب، خلال اجتماع المجلس، عقد مساء اليوم، دعوة الجمعية العمومية العادية للانعقاد والتصويت، الأربعاء 6 مارس المقبل، ومخاطبة النقابات الفرعية للبدء في اتخاذ الإجراءات، وتشكيل اللجان اللازمة لسير العملية الانتخابية، وتحديد مقار الاقتراع، كما قرر اختيار أعضاء اللجان المسيرة للعملية الانتخابية على المستوى العام.

وذكر بيان للنقابة، أنه سوف يُنشر إعلان الدعوة للانتخابات النقابية، والمواعيد في الصحف، طبقًا لمواد القانون واللائحة المنظمين للعملية الانتخابية.

ودعا نقيب عام الصيادلة رئيس اتحاد الصيادلة العرب، جموع الصيادلة إلى المشاركة في العملية الانتخابية، سواء بالترشح ممن يجد في نفسه القدرة على خدمة زملائه أو من خلال المشاركة الإيجابية والفعالة في عملية التصويت، لاختيار أفضل العناصر التى تستحق هذا الشرف.

وأكد عبيد، أن "هذا المجلس يُعد من أكثر المجالس إنجازا على أرض الواقع في كل المحاور، بالرغم من تعرضه لحرب منظمة من بعض محترفي البهتان وسيل من الشائعات المغرضة التى تثبت عدم صحتها يومًا بعد يوم"، مشددا على انحيازه هو ومجلسه للقانون والتزامهم بصحيح القانون واللائحة وقرارات الجمعيات العمومية.

كان مجلس نقابة الصيادلة، الذي يمثل جبهة المعارضة للنقيب، أعلن في وقت سابق، عن فتح باب الترشح لعضوية كافة المستويات النقابية طبقًا لأحكام قانون إنشاء نقابة الصيادلة رقم 47 لسنة 1996، خلال الفترة من الإثنين 10 ديسمبر، حتى الخميس الموافق 20 من الشهر ذاته.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة