شركات تطوير مثلث ماسبيرو تبدأ أعمالها | صورمحافظ الجيزة يلتقي الوفود السياحية بمتحف ميت رهينة | صورضحى بنفسه عشانهم.. كلب يتصدى لثعبان ضخم لحماية منزل صاحبه بماليزياحوار في الجول – بيني ماكارثي يتحدث عن مسيرته.. ومفاجأة صلاح للجميع و"اهتمام سابق من الأهلي"صور أغلفة الصحف الإنجليزية - ماذا قالت عن صلاح بعد إنقاذ ليفربول في دوري الأبطال"الريد كاربيت مش للعري".. هاني البحيري يعلق على فستان رانيا يوسفوزير النقل يتفقد المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو | صورالإدارية العليا تلزم شركة بإعادة 3 مليون جنيه لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة"خنقها ووضعها داخل جوال".. تفاصيل مقتل طفلة في سوهاج لسرقة قرطها الذهبيجهود24 ساعة| سقوط 43 سائق تحت تأثير المخدر خلال القيادةلليوم الرابع.. وفد أمني أمريكي يواصل التفتيش على مطار القاهرةجولة تفقدية لمحافظ الجيزة بمتحف ميت رهينةاستمرار حملات إزالة الإشغالات بحي شرق مدينة نصرعمر هاشم: الأزهر يمثل إرادة إلهية تحمي التراثشاهد.. وائل جمعة يشارك جمهوره بصورة له مع نجلهإيميل يطالب لاعبي الطلائع بالفوز على المقاصة بالدوري الممتازبرشلونة يكشف حقيقة رحيل راكيتيتش إلى باريس سان جيرمانالفيفا يشيد بـ حفاوة استقبال جماهير الترجي للبعثة بالإمارات.. فيديوعبد الحفيظ: مباراة جيما استمرار لما حققناه في الدوريالوزارة ترد على استفسارات المعلمين الراغبين في التحويل من التدريس للأعمال الإدارية

الشباب السعودي يوضح حقيقة المفاوضات مع تريزيجيه

   -  
تريزيجيه

نفى أحمد المسعود مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي، نية ناديه ضم محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه".

وقال المسعود عبر تويتر: " لا صحة لما راج في الصحافة التركية وتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي عن نية الشباب التعاقد مع اللاعب المصري المعروف بـ تريزيجيه".

صحيفتا sporx وyenicag التركيتان قالتا إن ماريوس سوموديكا مدرب الشباب الحالي وقيصري سبور التركي السابق أبدى اهتماما كبيرا بخدمات جناح أندرلخت السابق.

اقترب سوق الانتقالات الشتوية من فتح أبوابه بشكل رسمي ومعه يتمسك محترفنا المصري بالرحيل من صفوف قاسم باشا.

مصدر مقرب من تريزيجيه قال: "قاسم باشا يتعامل مؤخرا مع اللاعب دون أي احترافية أو تقدير".

وأضاف لـFilGoal.com "النادي لا يرد نهائيا على أي عروض يتلقاها لـ تريزيجيه. التعامل ليس احترافيا ولا يحدث أي رد سواء بقبول العرض أو برفضه".

ما حدث من "عدم احترافية" وفقا للمصدر المقرب من تريزيجيه، جعل الأخير يتمسك في الوقت الحالي بالرحيل من صفوف قاسم باشا وخصوصا على تلقيه العديد من العروض الاحترافية.

وعلم FilGoal.com أن تريزيجيه تلقى أكثر من عرض من دوريات مختلفة للرحيل من قاسم باشا خلال فترة الانتقالات المقبلة وهو الأمر الأقرب الآن.

نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا فتح في وقت سابق الباب لرحيل تريزيجيه قائلا: " تريزيجيه ومباي دياني متألقان مع قاسم باشا بشدة، ورئيس النادي هو من سيحدد مستقبلهما. نحن فريق جيد ونريد أن نحافظ على ذلك، لكن ماذا لو وصلهما عروضا جيدة وبأسعار رائعة؟". (طالع التفاصيل)

صاحب الـ24 عاما انضم لقاسم باشا بداية الموسم الماضي معارا من نادي أندرلخت البلجيكي، قبل أن ينتقل لهم بشكل كامل منتصف الموسم.

ويقدم تريزيجيه أداءً جيدا جدا مع قاسم باشا هذا الموسم. سجل 5 أهداف وصنع 5 خلال مشاركته في 14 مباراة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة