بوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديوشاهد.. رسالة أحمد حسن لأول مذيعة بمتلازمة داونالأوليمبية تدشن لجنة اللاعبين بـ 9 أبطال وبطلات مصريينشيف في بيتزا هت.. وظيفة مورينيو الجديدةرسائل إيهاب جلال تحفز لاعبى المصرى قبل مواجهة سالميتا بالكونفيدراليةرسميا.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخهعائلة "بورش" ترفض طرحها بالبورصة.. ورئيسها: ستجلب لنا 70 مليار يورو"الأرصاد" تعلن: انخفاض الحرارة مساء اليوم وأمطار على القاهرة غدًارئيس مؤسسة "مصر تستطيع": قاعدة بيانات لـ156 ألف عالم بالداخل والخارجبالصور.. "مستقبل وطن" بالشرقية ينظم معرض إيسيف للعلوم والهندسة 2019رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بجنود "إعصار 56"120 سريرًا و5 غرف عمليات.. "المحرصاوي" يتفقد الأزهر التخصصيوزيرة الهجرة تتفقد جناح مصر الخير بصحبة ضيوف مصر تستطيع بالتعليمالرئيس السيسي يهنئ جمهورية كينيا بيوم الاستقلالفيكتور رزق الله: مصر لا تحتاج خريجي جامعات والتعليم الفني أصبح أهم

متحدث الحكومة: اكتشفنا كوارث في البطاقات التموينية

   -  
«تموين الوادي الجديد»: لم يتم حذف أفراد من البطاقات التموينيةأكد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تم اكتشاف كوارث في بطاقات الدعم التمويني تتعلق بوجود ملايين من الأسماء المكررة والمزورة والمتوفين في بطاقات المستفيدين.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، أنه تم حذف الأسماء المكررة والمزورة، وتنقية جميع بطاقات الدعم، مشددًا على أنه لن يتمكن شخص وهمي من الحصول على الدعم بدون وجه حق بدءًا من الشهر الجاري.

وأكد أنه ليس هناك ازدواجية في صرف نقاط الخبز، لافتًا إلى أن الحكومة تعمل على رفع خريطة مصر الزراعية إلكترونيا وتحديد احتياجاتها من المحاصيل لعدم تكرار أزمة البطاطس مجددًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة