الليلة.. المخرج محمد فاضل ضيف جمال عنايت في "القاهرة اليوم"«أبوتريكة» ينعى عامل غرفة ملابس الأهلي: «عم حنفي رجولة وشهامة الدنيا»«أبوستيت»: الأولوية لزيادة الإنتاج رأسيًا وأفقيًا بالأراضي القديمة والجديدةافتتاح بنك الدم بمستشفى كوم أمبو المركزي بأسوانرئيس "بحوث المياه" يرأس اجتماع مشروع تكيف دلتا نهر النيل مع التغيرات المناخية"التضامن" تفتح باب التقديم لمشرفى حج الجمعيات الأهلية لموسم 2019انطلاق 195 رحلة دولية وداخلية من مطار القاهرة لنقل أكثر من 21 ألف راكبوزيرة الثقافة تتفقد مكتبة مصر العامة بمطروح على هامش مؤتمر أدباء مصر.. صورمحكمة تركية تحكم على ابن شقيق جولن بالسجنبوتين يسعى لإشراك المزيد من الدول في معاهدة نزع السلاحترامب يتمنى "الحظ السعيد" لمستشار الأمن القومي الأمريكي الأسبقالبورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديو

مهاب مميش يكشف حقيقة توقيع عقود استثمار في قناة السويس

   -  
بالأسماء..9 مرشحين لمنصب رئيس جامعة قناة السويسقال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس: إنه لم يتم إبرام أو توقيع أي عقود استثمارية في المنطقة الاقتصادية حتى الآن، لافتًا إلى أن هناك العديد من العروض المقدمة للاستثمار، ولكن يتم مناقشتها مع وزارة الاستثمار ورئيس الوزراء لاختيار الأفضل.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اَخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم تامر أمين، أنه لن يتم عقد استثمارات في المنطقة الاقتصادية إلا بعد إصدار قانون ينظم العمل.

وأشار إلى أن الحركة في قناة السويس تشهد زيادة في الحصيلة بنحو 600 مليون دولار.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة