أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناءإيناس عبد الدايم: مكتبة مصر العامة في مطروح منارة للثقافة (صور)إيناس عبد الدايم: الثقافة البدوية في مطروح متميزة ويجب الحفاظ عليهامصرع طفلة صعقا بالكهرباء في الغربيةهشام خليل وصناعة الأنتيكات.. عشق لا ينتهي (فيديو)شوشة يبحث مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة في شمال سيناء10 معلومات عن زهرة الأراولا المعروضة في جامعة المنيا (صور)«الغربية» تستعد للانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد زفتىضبط لحوم وكبدة فاسدة في الغربيةمحافظ القليوبية: نسعى لإنشاء مصانع لتدوير القمامة وتوليد الطاقة منهافحص 578 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة في بني سويفوزيرة الثقافة تزور مكتبة مصر العامة بمطروح وتشيد بدورها التنويريمحافظ القليوبية يطالب بخطط لاستعادة ريادة اللغة العربية في التعامل اليومي

القبض على سارق الأبواب الحديدية بمقابر أسيوط

-  
القبض على سارق الأبواب الحديدية بمقابر أسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوتيج بمحافظ أسيوط من كشف غموض سرقة الأبواب الحديدية للمقابر.

كان قد تلقي اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط اخطارا من مامور مركز شرطة أبوتيج يفيد ورود بلاغ من المدعو «م م ع» سن 62 بالمعاش ومقيم شارع الجلاء بندر أبوتيج باكتشافه سرقة باب حديدي للمقبرة الخاصة بعائلته ولم يتهم أحد.

وعلي الفور تم اعداد خطة بحث وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو «ا ع» سن 18 عامل ومقيم شارع أسيوط سوهاج ـ دائرة القسم.
وعلي الفور تم اعداد مأمورية ضبط وبالقبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن الباب محل السرقة وارشد عن عدد [2] باب حديدي آخرين سبق قيامة بسرقتهما.

وبالبحث تبين أن البابين خاصان بالمدعو «م ع م س ر» سن 63 بالمعاش ومقيم شارع الوردني مينا البص الإسكندرية وله إقامة ببندر أبوتيج والمدعو «ع م أ خ» سن 35 حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم شارع الفندي بندر أبوتيج لم يسبق لهما الإبلاغ بواقعة السرقة.

وباستدعائهما وعرض المسروقات عليهما تعرفا عليها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة لتباشر التحقيقات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة