تأجيل إعادة محاكمة جرانة بقضية "تراخيص شركات سياحة "غدا.. مجلس النواب يناقش ملف "النيل لحليج الأقطان"دنيا تنشر صورة مع حارس الأهلي.. تعرف على السببرسميا..ديربي المحلة بحضور 25 شخصا لكل نادي الخميسالشباب والرياضة تطلق المرحلة الثالثة لبرنامج قيم وحياةننشر كواليس اقتراب عبدالله السعيد من الزمالك فى الميركاتو الشتوىأحمد الجيوشى : التعليم الفنى ركن أساسى في النهوض بالتصنيع والخدماتأسبوع حقوق الإنسان في دمياطنائب يطالب بإزالة المقابر المخالفة وتغليظ عقوبة التعدي على أراضي الدولة«المحامين» تدين واقعة الاعتداء على صحفيين بنقابة الصيادلة«الأعلى للإعلام»: لدينا صلاحيات لضمان حقوق الصحفيين أثناء عملهمبالمستندات| نقيب الصيادلة يناشد النائب العام بحظر النشر في «الاعتداء على الصحفيين»فى ذكرى رحيلها الـخامسة.. ابنة زهرة العلا تكشف أسرارا جديدة عن حياة والدتهاكلاكيت رابع مرة.. رانيا يوسف بفستان أبيض فى أحدث جلسة تصوير بعد أزمة مهرجان القاهرةنيللى كريم تحتفل بعيد ميلادها.. وهند صبرى تهنئهاميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي ويتفوق على كريستيانو رونالدوجروس يطالب لاعبي الزمالك بتكرار الفوز على القطن التشاديأيمن حفني يخوض برنامجًا تأهيليًا في "جيم" الزمالكفرقة بريدة المسرحية السعودية تشارك فى مهرجان طيبة للفنون بأسوان.. صورإنهاء خصومة بين عائلتي "الشعبانية" و"الشلايطة" بدير مواس في المنيا

القبض على «نشال» غافل كهربائيا وسرق منه 10 آلاف جنيه بأسيوط

   -  
- صورة أرشيفية

غافل مسجل خطر سرقات كهربائيًا أثناء وجوده في المواصلات العامة وقام بسرقة مبلغ مالي 10 آلاف جنيه بأسيوط.

وورد لقسم شرطة أبوتيج بلاغ من المدعو «أ ع أ ع- 36 سنة- كهربائي- مقيم دائرة مركز أبوتيج» مفاده أنه حال استقلاله إحدى سيارات الأجرة من موقف السيارات الكائن غرب السكة دائرة القسم متوجهًا إلى محل إقامته قام أحد الأشخاص بمغافلته وسرقة مبلغ مالي قدرة 10 آلاف جنيه.

وعلى الفور تم إعداد خطة بحث وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو «ب ع ص ع- 27 سنة – عامل- مقيم قبلي البلد بندر أبوتيج- سبق اتهامه في 21 قضية سرقات ومخدرات».

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وبحوزته مبلغ مالي قدره 9400 جنيه وقرر أنه قام بالتصرف في بقية المبلغ.

وبعرض المتهم على المبلغ تعرف عليه، واتُّخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة