المشدد 10 سنوات لربة منزل بتهمة تجارة الهيروين فى عين شمسمفوضى الإدارية العليا: القضاء الإدارى غير مختص بنظر طعن حل اللجنة الأولمبيةاتهام 8 مجهولين بصرف 19 ألف جنيه «معاشات وهمية» في البحيرةضبط عاطل نصب على مواطنين بحجة تسفيرهم لدولة أجنبية في الغربيةحبس عاطل بتهمة التحرش بفتاة في محطة مترو جامعة القاهرةتأجيل محاكمة المتهمين في قضية «إرهاب كنتاكى» لـ24 ديسمبر الجاريتعرف على الحقوق والمزايا التي يحرم منها الشخص المحكوم عليه بحكم جنائى«إدارة أزمات الشغب والاعتصام غير السلمي» رسالة دكتوراه بأكاديمية الشرطةالطرق القانونية لتنازل الأم عن حضانة طفلهاوزيرة الثقافة ومحافظ مطروح يفتتحان القافلة الثقافية على هامش مؤتمر أدباء مصرمتحف أم كلثوم بقصر المانسترلي يحتفل بذكرى ميلادها.. الخميسالأعمال القصصية للمغربي أنيس الرافعي في جزئين عن "صفصافة"أسامة كمال يخصص حلقة اليوم من «مساء DMC» لحل مشكلات وقضايا الناسدانا حمدان نجمة معرض «سكون الجسد»«خلصت السنة دى».. مفاجأة هانى شاكر لجمهوره في رأس السنةبيت ديفيدسون يرفض مقابلة أريانا جراندي بعد تهديده بالانتحارأول تعليق من محمود فارس عقب إصابته بموقع تصوير «دفع رباعي»مصطفى أبو سريع: «أبو كبسولة» مكسر الدنيا في الإسكندريةمحافظ المنيا: استرداد 220 فدانا أملاك دولة بمركز دير مواسفتح 3 منافذ لصرف علاج فيروس سي في شمال سيناء

السيسي يصل شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018

   -  
«شرم الشيخ ملتقي أفريقيا».. انطلاق منتدى الاستثمار السبت.. استعدادات مكثفة لاستقبال السيسي وضيوف مدينة السلام.. مشاركة 800 شركة ومؤسسة دولية.. 120 متحدثا في 50 جلسةوصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في منتدى أفريقيا 2018.

وينطلق منتدى أفريقيا 2018، الذي يعقد تحت شعار "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي نحو تعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية" يوم السبت المقبل برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنظم الوكالة الإقليمية للاستثمار بمنظمة دول السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا (الكوميسا)، بالتعاون مع وزارة الاستثمار المنتدى، الذي يعقد في شرم الشيخ ويستمر لمدة يومين ويشارك فيه لفيف من الزعماء والقادة والرؤساء الأفارقة، من بينهم رؤساء زيمبابوي، وتوجو، والنيجر، ورواندا، إضافة إلى عدد من كبار رجال الأعمال والقادة الحكوميين لمناقشة القضايا الاقتصادية والتجارية الملحة التي تساهم في تحقيق النمو المتواصل والتنمية المستدامة في الدول الأعضاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة