البورصة تشارك في تخريج دفعة جديدة من مديري المحافظ الاستثماريةغرفة أسيوط تعتمد موازنة 2019 بزيادة قدرها 30%نائب محافظ الإسكندرية يشيد بدور العاملين من ذوى القدرات الخاصةبوتين: الأوضاع في سوريا مستقرة لكن عصابات تحاول الانقضاضالبشير: البلاد تمر بحالة عارضة سنتجاوزها قريبًا.. والأمن أساس التنميةساندرا بولوك: والدتي منعتني من تحقيق حلم الأمومة«الزاهد» يعرض مطالب أهالي العاشر من رمضان على رئيس الوزراءإحالة معلمة للمحاكمة بعد ضبطها أثناء إعطاء دروس خصوصية داخل مركز بالغردقةفودافون: ندعم القارة الأفريقية ونقدم خدمات اتصالية لأغلب أبنائها.. فيديوشاهد.. رسالة أحمد حسن لأول مذيعة بمتلازمة داونالأوليمبية تدشن لجنة اللاعبين بـ 9 أبطال وبطلات مصريينشيف في بيتزا هت.. وظيفة مورينيو الجديدةرسائل إيهاب جلال تحفز لاعبى المصرى قبل مواجهة سالميتا بالكونفيدراليةرسميا.. ميسي يتسلم الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخهعائلة "بورش" ترفض طرحها بالبورصة.. ورئيسها: ستجلب لنا 70 مليار يورو"الأرصاد" تعلن: انخفاض الحرارة مساء اليوم وأمطار على القاهرة غدًارئيس مؤسسة "مصر تستطيع": قاعدة بيانات لـ156 ألف عالم بالداخل والخارجبالصور.. "مستقبل وطن" بالشرقية ينظم معرض إيسيف للعلوم والهندسة 2019رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة بجنود "إعصار 56"120 سريرًا و5 غرف عمليات.. "المحرصاوي" يتفقد الأزهر التخصصي

إعدام كفتة فاسدة بحلوان لإصابتها بميكروب «المكور العنقودي»

   -  
إعدام 140 كيلو كفتة ولحوم فاسدة بالزاوية الحمراءضبطت حملة بيطرية، برئاسة الدكتور السيد عبيد، مدير المديرية، لحوم فاسدة بحلوان والتبين والمعصرة، وذلك في إطار تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية ومنافذ تداول وبيع اللحوم والدواجن والأسماك ومصنعاتها.

وأسفرت الحملة عن إعدام كميات من الكفتة في مطعم بحلوان، لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود ميكروب المكور العنقودي الذهبي، كما تم إعدام كميات من أطباق المفروم مضبوطة في أحد "الهايبرات" بدون بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي طبقا للمواصفة القياسية المصرية، وتم إعدام كميات كبيرة من اللحوم والكبدة المجمدة تم ضبطها بكشك لحوم.

وتم الإعدام بسكب الفنيك ثم حرق المضبوطات، في محرقة المجزر الآلي، بالبساتين، طبقا للإجراءات الصحية والبيطرية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة