شعبة الاقتصاد الرقمى: وزير المالية يعيد الكمبيوتر إلى قائمة السلع الأساسية جمركيامحمد سعفان: اللجنة العراقية لصرف معاشات المصريين تعمل منذ الـ9 صباحا بالوزارةصور.. مباحث الأداب تضبط 15 متهما لتحرشهم بطالبات المدارس بالمحلة"النيابة" تنظر تجديد حبس معصوم مرزوق وآخرين بتهمة مشاركة جماعة إرهابيةميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربى

ثنائية وخناقة شوارع وغياب هداف الدورى ملخص لقاء الزمالك والمصري.. فيديو

   -  
مباراة الزمالك والمصرى

تغلب فريق الزمالك على المصري بهدفين دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، والتي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية وأحرز ثنائية القلعة البيضاء محمود عبدالمنعم كهربا ويوسف أوباما.

وواصل الفارس الأبيض صدارته للدورى المحلى وارتفع رصيده بعد التغلب على المصرى إلى 35 نقطة فيما تجمد رصيد أبناء بورسعيد عند 16 نقطة.

تفوق الفارس الأبيض فى أغلب مجريات اللقاء وترجم الزمالك هجماته بثنائية نظيفة من خلال الضغط على المنافس ومحاصرة دفاعات الفريق البورسعيدى.

وفقد الزمالك خدمات مدافع الفريق محمود علاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة وخرج مصطفى فتحى عقب إصابته وإهداره تسجيل هدفين.

كما شهد اللقاء خناقة بين التونسي حمدى النقاز لاعب الزمالك ومحمود حمد لاعب المصرى وسادت حالة من الشد والجذب وخناقة شوارع نجح الدولى أحمد الغندور حكم اللقاء فى فض الاشتباك وأشهر إنذارا ضد اللاعب التونسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة