مسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاء

محمد هانى : عندما تصبح الحياة أصعب تحدى نفسك .. صور

   -  
محمد هانى ومؤمن زكريا

كتب خالد إبراهيم

أصبح محمد هانى نجم النادى الأهلى، أحد أهم عناصر الفريق خلال السنوات القليلة الماضية، وحقق العديد من البطولات مع الفريق الأحمر خلال فترة تواجده.

هانى عاد مؤخرا من إصابة لحقت به خلال مباراة الإياب من نهائى دورى أبطال أفريقيا والذى خسره الأهلى أمام الترجى التونسى، حيث نشر هانى عبر حسابه مجموعة من الصور أثناء تواجده فى صالة الألعاب الرياضية "الجيم" مع كل من اللاعبين مؤمن زكريا وصالح جمعة، وعلق على الصور قائلا:"عندما تصبح الحياة أصعب .. تحدي نفسك .. لتكون أقوى "

يذكر أن النادى الأهلى قد تغلب على فريق الجونة أمس الأربعاء بنتيجة هدفين مقابل هدف لكل من أحمد الشيخ ووليد سليمان ليصعد إلى المركز العاشر فى ترتيب الدورى .



أثناء التدريبات
محمد هانى فى الجيم
هانى ومؤمن وصالح جمعة
هانى يحمل أوزان فى الجيم ومعه مؤمن زكريا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة