بعد بودرة "جونسون".. 6 عادات وأطعمة غير متوقعة تسبب أيضاً السرطانمسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعب

وزير الشباب يلتقي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

   -  
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

استقبلت الدكتورة نيفين جامع- الرئيسة التنفيذية لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بمقر الجهاز، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بمسابقة المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر والتي تم إطلاقها في مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وكذا أعداد المتقدمين للمسابقة والمقبولين والحملات الترويجية لها والمراحل المقبلة من تلك المسابقة.

وقال وزير الشباب والرياضة: "هناك تعاون مثمر بين الوزارة والجهاز، ونطمح إلى تكثيف هذا التعاون خلال الفترة المقبلة، فجهاز تنمية المشروعات يستهدف شريحة الشباب، وسيكون التعاون بين الجهتين بلا حدود لخدمة شباب مصر".

وتابع "صبحي": "نهدف إلى التوعية بكيفية إقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة وكذا تشجيع الشباب المصري نحو التفكير في إقامة المشروعات وتطوير أفكار الشباب فيما يحقق الاستفادة لهم ولمصر".

من جانبها، قالت الدكتورة نيفين جامع: "تواجد وزير الشباب والرياضة بالجهاز اليوم هو ترجمة للتعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، فعملنا يقترن بوزارة الشباب والرياضة، وتواجدنا بالمحافظات في مراكز الشباب أعطى لنا نوعا من التوعية بما نقدمه من خدمات".

يذكر أن المسابقة الخاصة بالمشروعات بدأت داخل مراكز الشباب في 30 أكتوبر 2018، وتم الإعلان عن شروطها بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وسيتم حصر تلك الأفكار وفرزها واختيار الأفضل منها بعدد (3) مشروعات شبابية في كل محافظة، وسيتم احتضان (٨١) مشروع شبابي في (٢٧) محافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة