فيلم Mortal Engines يحقق 23 مليون دولار خلال يومين من طرحهموعد مباراة الاهلى والنجوم فى الدوري العامأمير عزمى: جروس مدرب هجومى.. والزمالك يبحث عن جميع الألقابحرس الحدود يضم عبد العزيز الشاعر لمدة موسمين ونصفالسفارة الروسية: أسابيع ثقافية بين القاهرة وموسكو في 2019شعبة الاقتصاد الرقمى: وزير المالية يعيد الكمبيوتر إلى قائمة السلع الأساسية جمركيامحمد سعفان: اللجنة العراقية لصرف معاشات المصريين تعمل منذ الـ9 صباحا بالوزارةصور.. مباحث الأداب تضبط 15 متهما لتحرشهم بطالبات المدارس بالمحلة"النيابة" تنظر تجديد حبس معصوم مرزوق وآخرين بتهمة مشاركة جماعة إرهابيةميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدرب

الزمالك يهزم المصري بثنائية نظيفة ويحافظ على صدارة الدوري

   -  
الزمالك والمصري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره المصري بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز.

وجاء هدف الزمالك فى الدقيقة 13 بعد كرة طويلة من ساسي إلى كاسونجو الذي هيأها بصدره لكهربا الذي سددها بقوة من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء لتسكن المقص الأيسر لحارس المصري وتسكن داخل الشباك، فيما أحرز الهدف الثاني يوسف أوباما فى الدقيقه 38 من عرضية رائعة للاعب حمدي النقاز.

المباراة شهدت إثارة خلال الشوط الأول وسيطرة زملكاوية على مجريات الملعب، فيما جاء الشوط الثاني ضعيف نسبيا بين الفريقين دون فاعلية هجومية على المرمى وانحسار الأداء داخل منطقة نصف الملعب.

وخرج فرجاني ساسي لاعب الزمالك مصابا فى الدقيقة 83 ونزل محمود عبدالعزيز بدلا منه.

بهذه النتيجة يواصل الزمالك تصدره لجدول البطولة برصيد 35 نقطة، بينما المصري فى المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة