بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

فيلم «Vice» يتصدر ترشيحات الجولدن جلوب لعام 2018

-  
ليوناردو دي كابريو يقدم حفل جوائز الجولدن جلوب 2017أعلن القائمون على حفل جائزة الجولدن جلوب في دورتها الـ76 لتكريم أعمال عام 2018، قائمة ترشيحات الجوائز والتي تضمنت 25 فرع للجائزة بخمس ترشيحات في كل فرع، على أن يقام الحفل في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاع فيلم الكوميديا الدرامي الجديد "Vice" أن يتصدر ترشيحات جوائز الجولدن جلوب لهذا العام، حيث حصل على 6 ترشيحات مختلفة من بينها، أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، وأفضل ممثلة مساعدة درامية، وأفضل ممثل مساعد درامي، وأفضل مخرج وغيرهم.

وتلاه في الترشيحات فيلم "The Favourite" و"Green Book" و"A Star Is Born" الذي حصل كل منهما على 5 ترشيحات مختلفة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة