"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربىوزيرة الهجرة تقيم حفل استقبال لعلماء وضيوف "مصر تستطيع بالتعليم"أسماء الوفد المرافق للسيسي في النمسامطار القاهرة يحصل على شهادات «الأيزو»عضو بالأطباء: «الطبيب المصري مطلوب في الخارج وسفره إضافة لمصر»إحباط تهريب مستحضرات تجميل بحوزة راكب قادم من الصومال

نقيب الصيادلة: فتح باب الترشح للانتخابات 15 ديسمبر 10 أيام

   -  


قرر مجلس النقابة العامة لصيادلة مصر، فتح باب الترشح للانتخابات، على منصب النقيب العام، ونصف عدد مقاعد مجلس النقابة العامة بمقر النقابة العامة، وكذلك فتح باب الترشح لعضوية مجالس النقابات الفرعية بمقر كل نقابة فرعية على مستوى محافظات الجمهورية السبت 15 ديسمبر وحتى الإثنين 24 ديسمبر الجارى، ودعوة الجمعية العمومية العادية للانعقاد والتصويت فى يوم الأربعاء 6 مارس المقبل.

كما قرر المجلس فى اجتماعه، مساء اليوم، مخاطبة النقابات الفرعية للبدء فى اتخاذ الإجراءات، وتشكيل اللجان اللازمة لسير العملية الإنتخابية وتحديد مقار الإقتراع.. كما قرر المجلس اختيار أعضاء اللجان المسيرة للعملية الانتخابية على المستوى العام.

ودعا الدكتور محى الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، ورئيس إتحاد الصيادلة العرب، جموع الصيادلة إلى المشاركة فى العملية الإنتخابية، سواء بالترشح ممن يجد فى نفسه القدرة على خدمة زملائه أو من خلال المشاركة الإيجابية والفعالة فى عملية التصويت، لاختيار أفضل العناصر التى تستحق هذا الشرف العظيم.

واوضح نقيب الصيادلة، في تصريحات لـ صدي البلد أن هذا المجلس يُعد من أكثر المجالس إنجازا على أرض الواقع فى كل المحاور، بالرغم من تعرضه لحرب منظمة من الشائعات المغرضة .

وشدد نقيب الصيادلة على انحيازه هو ومجلسه للقانون والتزامهم بصحيح القانون واللائحة وقرارات الجمعيات العمومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة