بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

سهرة مشتركة بين التليفزيون المصري والكويتي الليلة

   -  

أكد وكيل وزارة الإعلام الكويتية المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي، أهمية تفعيل مذكرات التفاهم والبروتوكولات الإعلامية التي وقعتها دولة الكويت مع الدول الشقيقة والصديقة، من اجل تبادل الخبرات وتطوير المهارات الإعلامية، بما يعود على المشاهد العربي بالفائدة الثقافية والمعلوماتية.

وقال الخالدي، إن تلفزيون دولة الكويت سيقوم مساء اليوم الخميس، ببث سهرة تلفزيونية بالاشتراك مع التلفزيون المصري في الساعة العاشرة على القناة الأولى وقناة العربي في الكويت والقناة الأولي والفضائية المصرية ، يشارك فيها عدد من الشخصيات الإعلامية والثقافية من كلا البلدين ما يمثل إطلالة كويتية على المشاهد المصري .

وأضاف الخالدي، أن تلك السهرة التلفزيونية المشتركة تأتي انطلاقا من البروتوكول الإعلامي الموقع مع التلفزيون المصري، إلى جانب أنها تمثل تسويقا متبادلا للمنتج الإعلامي في كلا البلدين الشقيقين ، مؤكدا في ذات الوقت أن السهرة المشتركة الليلة لتعزيز وتوثيق العلاقات الإعلامية والتلفزيونية بين تلفزيون دولة الكويت وتلفزيون جمهورية مصر العربية الشقيقة .

واختتم وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون سعود الخالدي تصريحه بالتأكيد على أن الإعلام العربي بحاجة الآن أكثر من أي وقت مضى لترسيخ مجالات التعاون ، خاصة في المجال التلفزيوني من أجل الارتقاء بالرسالة التلفزيونية العربية مضمونا وشكلًا في مواجهة ما يستهدف المواطن العربي وقيمه من نماذج إعلامية بعيدة عن عاداتنا وتقاليدنا وأسس وقواعد إسلامنا الحنيف .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة