ميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربىوزيرة الهجرة تقيم حفل استقبال لعلماء وضيوف "مصر تستطيع بالتعليم"أسماء الوفد المرافق للسيسي في النمسامطار القاهرة يحصل على شهادات «الأيزو»عضو بالأطباء: «الطبيب المصري مطلوب في الخارج وسفره إضافة لمصر»

وفاة الشاعر الشعبي العراقي عريان خلف

-  

إثر أزمة قلبية حادة ،توفي، صباح أمس  الأربعاء، الشاعر العراقي الشعبي"عريان السيد خلف "بمستشفى مدينة الطب بالعاصمة العراقية بغداد.
وأعلنت أسرة الشاعر  “أن الشاعر العراقي عريان السيد خلف فارق الحياة في مستشفى مدينة الطب بالعاصمة بغداد بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة وتدهور حالته الصحية.
يذكر أن السيد خلف، شاعر شعبي عراقي ولد في محافظة ذي قار جنوب العراق في أربعينيات القرن العشرين في قلعة سكر على ضفاف نهر الغراف، وبدأ نشر قصائده مطلع الستينيات من القرن العشرين.
استطاع خلف، أن يتواصل مع حركة الأدب الشعبي عن طريق طبع

العديد من  الدواوين كما  نشر عدة قصائد ذات مغزى سياسي.
عمل  خلف في الصحافة العراقية وفي التليفزيون وفي الإذاعة وحصل على وسام اليرموك من جامعة اليرموك في الأردن، و على شهادة دبلوم صحافة، كما أنه عضو نقابة الصحفيين العراقيين واتحاد الصحفيين العرب ومنظمة الصحافة العالمية، وعضو في الحزب الشيوعي العراقي، و عضو في جمعية الشعراء الشعبيين العراقيين.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة