عن مثله الأعلى ومبادئ الأهلي ودلائل "ظلم الدولة" لـ الزمالك.. ميدو يتحدثفضل: أمير توفيق كادر محترم ومجتهد.. وشكرا للجميعباهر المحمدي: وصلتني عروض من بلجيكا وإنجلترا.. ولن أرحل عن الإسماعيلي في ينايررسميا.. إيهاب جلال يوقع للمصري (صور)بعد بودرة "جونسون".. 6 عادات وأطعمة غير متوقعة تسبب أيضاً السرطانمسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما

"التموين" تعلن استمرار فتح منافذ صرف مقررات ديسمبر غدا الجمعة بالوجه القبلى

   -  
د. على المصيلحى وزير التموين

كتب مدحت وهبة
أكد الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، فتح منافذ الشركة بمحافظات الوجه القبلى غدا الجمعة، للاستمرار فى صرف المقررات التموينية عن شهر ديسمبر الجارى لبقالى التموين، لتوزيعها لأصحاب البطاقات التموينية، وأنه تم صرف ما يقرب من 35% من مقررات الشهر الجارى حتى الآن، وكذلك طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين مقارنة بأسعار نفس المنتجات بالأسواق الأخرى. 

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه وزارة التموين أنه سيتم بدء إعادة المحذوفين من بطاقة التموين اعتبارا من يوم 10 ديسمبر الجارى، وذلك لمن تقدم إلى مكتب التموين فى الفتره من يوم 1 إلى 9 ديسمبر بطلب للتظلم من حذف بعض أفراد أسرته من بطاقته التموينية، حيث يتم مراجعة البيانات والتأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة والتأكد أيضا أنه من المستحقين للدعم.













لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة