مسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاء

إصابة 6 ضباط شرطة خلال اشتباكات في مظاهرة بكتالونيا

   -  
ارشيفية

مدريد (د ب أ)

اندلعت اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في مدينة جيرونا، في إقليم كتالونيا الإسباني في الذكرى الأربعين لإقرار الدستور الإسباني.

وأعلن التلفزيون الإسباني اليوم الخميس، أن ستة ضباط شرطة على الأقل أصيبوا خلال الاشتباكات، وتم القبض على شخص واحد.

ووصف المتظاهرون أنفسهم بأنهم "مناهضون للفاشية".

وكان الاحتجاج يهدف إلى منع مظاهرة أخرى، كان من المخطط أن تحتفل بذكرى إقرار الدستور ويدعمها حزب "فوكس" اليميني من بين آخرين.

يشار إلى أن حزب فوكس ملتزم بشدة بوحدة إسبانيا ويعارض بشدة تطلعات الاستقلال في كتالونيا.

وتأسس الحزب عام 2013، وحقق نجاحًا قبل أيام قليلة في الانتخابات الإقليمية في منطقة ألاندلس، حيث فاز بشكل مفاجئ بـ 12 مقعدًا في برلمان إشبيلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة