250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربىوزيرة الهجرة تقيم حفل استقبال لعلماء وضيوف "مصر تستطيع بالتعليم"أسماء الوفد المرافق للسيسي في النمسامطار القاهرة يحصل على شهادات «الأيزو»عضو بالأطباء: «الطبيب المصري مطلوب في الخارج وسفره إضافة لمصر»إحباط تهريب مستحضرات تجميل بحوزة راكب قادم من الصومالفريق السلة السعودية لذوي الإعاقة يغادر مطار القاهرة (صور)مطار القاهرة يستقبل ٣٧ مصريا مرحلا من ٣ بلدان عربية«حماية المستهلك» يكشف طريقة التعرف على مستحضرات التجميل الرديئةمهاجم السنبلاوين أول صفقات نبروه فى الميركاتو الشتوىفيديو جراف ..4 بطولات أمم إفريقيا استضافتهم مصر وفى انتظار الخامسةعن مثله الأعلى ومبادئ الأهلي ودلائل "ظلم الدولة" لـ الزمالك.. ميدو يتحدثفضل: أمير توفيق كادر محترم ومجتهد.. وشكرا للجميعباهر المحمدي: وصلتني عروض من بلجيكا وإنجلترا.. ولن أرحل عن الإسماعيلي في يناير

وزير خارجية سلوفاكيا: تحدثت مع لافروف دون التطرق لمسألة طرد الدبلوماسي الروسي

   -  
وزير الخارجية السلوفاكي ميروسلاف لاجاك

ميلان (أ ش أ)

قال وزير الخارجية السلوفاكي ميروسلاف لاجاك، اليوم الخميس، إنه تحدث مع نظيره الروسي سيرجي لافروف على هامش الاجتماع الوزاري لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، المنعقد في ميلان، لافتًا إلى أنه لم يتم مناقشة مسألة طرد الدبلوماسي الروسي من سلوفاكيا.

وقال لاجاك - في تصريحات للصحفيين: "لم نناقش أي شيء حيال هذا الأمر. ليست هذه الظروف المناسبة"، حسبما ذكرت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وكان رئيس الوزراء السلوفاكي بيتر بيليجريني قال، أمس الأربعاء، نقلاً عن الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع، إن سلوفاكيا طردت دبلوماسيًا روسيًا يشتبه في تورطه في أنشطة تجسس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة