بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

بسبب المظاهرات.. برج إيفل ومتاحف ومحلات باريس تعلن الإغلاق يوم السبت

   -  

القاهرة - مصراوي

قالت الجهة المشغلة لبرج إيفل الشهير في العاصمة الفرنسية باريس، الخميس، إن المعلم الشهير سيتم إغلاقه يوم السبت بسبب المظاهرات المنتظرة لأصحاب "السترات الصفراء".
وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإنه من المقرر أيضًا أن تغلق المحال التجارية وعشرات المتاحف والمواقع الثقافية مثل دور الأوبرا، في وسط باريس.
ومن المقرر أن يشهد وسط العاصمة باريس مظاهرات احتجاجية ضد القرارات الحكومية برفع قيمة الضرائب على الوقود، وهو القرار الذي تراجعت عنه باريس فيما بعد.
وفي بيان على الموقع الرسمي لبرج إيفل جاء أن "المظاهرات المقررة يوم السبت، لن تسمح لنا باستقبال زوار بشكل آمن".
وكان رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب، أعلن أمس الأربعاء أن الحكومة قررت التراجع بصورة نهائية عن زيادة الضرائب على الوقود، بعدما أثارت الخطة موجة احتجاج غير مسبوقة في العاصمة باريس.
وأعلن فيليب الثلاثاء، تعليق خطة الزيادة في الضرائب بشكل مؤقت لمدة 6 أشهر، وأوضح أنها "ستخضع لنقاش موسع في البلاد".
وأضاف أن رسوم الغاز والكهرباء لن ترفع، مؤكدا أن هذا القرار يسري بشكل فوري لأجل ضمان الأمان في الشارع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة