عن مثله الأعلى ومبادئ الأهلي ودلائل "ظلم الدولة" لـ الزمالك.. ميدو يتحدثفضل: أمير توفيق كادر محترم ومجتهد.. وشكرا للجميعباهر المحمدي: وصلتني عروض من بلجيكا وإنجلترا.. ولن أرحل عن الإسماعيلي في ينايررسميا.. إيهاب جلال يوقع للمصري (صور)بعد بودرة "جونسون".. 6 عادات وأطعمة غير متوقعة تسبب أيضاً السرطانمسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما

مصرع شخصين صعقا بالكهرباء بسبب الأمطار في أبوالنمرس

-  
مصرع - صورة أرشيفية

لقي شخصين مصرعهما صعقًا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة في أبو النمرس بسبب هطول الأمطار، وتم نقلهما إلى المستشفى وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوفاة شابين صعقًا بالكهرباء من أحد أعمدة الإنارة بمنطقة تجمع المدارس أمام مبنى الصرف الصحى بمنطقة أبوالنمرس، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ.

ومن خلال المعاينة التي قام بها العميد عبدالرحمن أبوضيف رئيس مباحث قطاع الجنوب، تبين أنه أثناء مرور شابين بجوار أحد أعمدة الإنارة تعرض أحدهما لصعق كهربي، عندما لامس العمود بسبب الأمطار التي تغرق الشوارع، مما دفع الأخير لمحاولة إنقاذ صديقه فصعق هو الآخر وسقطا متوفيان في الحال، وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت بدفن الجثث، لعدم وجود شبهة جنائية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة