بعد بودرة "جونسون".. 6 عادات وأطعمة غير متوقعة تسبب أيضاً السرطانمسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعب

«باريس» تخشى «سبت أسود» جديداً

-  
"«باريس» تخشى «سبت أسود» جديداً"

تظاهر طلاب المدارس الثانوية فى مرسيليا، جنوب فرنسا، اليوم، احتجاجاً على إصلاحات الحكومة، وأشعلوا النيران فى عدد من السيارات وحطموا بعض واجهات المحلات.

فيما أعلنت حركة «السترات الصفراء»، عن تنظيم مظاهرات جديدة غداً تشمل العاصمة «باريس»، رغم تنازلات حكومة إدوارد فيليب، التى علقت مساء أمس بشكل نهائى تطبيق الضريبة التى كان مقرراً فرضها على الوقود، ما دفع الرئاسة الفرنسية لإبداء قلقها بشأن «أعمال عنف واسعة» متوقعة، بحسب الوكالة الفرنسية.

وقالت المصادر، لـ«فرانس برس»، إن «الرئيس إيمانويل ماكرون تخلى بشكل كامل عن اقتراح زيادة ضريبة الوقود وسط مخاوف من تجدد الاحتجاجات».

الحكومة الفرنسية تتخلى «نهائياً» عن زيادة ضريبة الوقود واستطلاع: 78% يعتبرون إجراءات الحكومة غير كافية

وأظهر استطلاع للرأى أجراه معهد «إيلاب»، ونشرت نتائجه مساء أمس، أن 78% من الفرنسيين يعتبرون أن إجراءات الحكومة لا تستجيب لمطالب «السترات الصفراء»، فيما تواصلت الإحالات القضائية على خلفية أعمال العنف فى باريس.

وأعلن المتحدّث باسم الحكومة بنجامين غريفو، أنّ «رئيس الجمهورية طلب من القوى السياسية والنقابية وأرباب العمل توجيه نداء واضح وصريح إلى الهدوء واحترام الإطار الجمهورى».

وفى أثينا، أحيا مئات من طلاب المدارس الثانوية الذكرى السنوية لوفاة صبى برصاص الشرطة عام 2008. ورشقت مجموعات صغيرة الشرطة بمقذوفات، وردت قوات الأمن بإطلاق الغاز المسيل للدموع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة