ميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربىوزيرة الهجرة تقيم حفل استقبال لعلماء وضيوف "مصر تستطيع بالتعليم"أسماء الوفد المرافق للسيسي في النمسامطار القاهرة يحصل على شهادات «الأيزو»عضو بالأطباء: «الطبيب المصري مطلوب في الخارج وسفره إضافة لمصر»

بسنت عماد تكشف كواليس اختيارها لتقديم الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم.. فيديو

   -  

قالت الإعلامية بسنت عماد، إن المذيعين الشباب أصبحوا على مرأى من الدولة المصرية، ويتم الاستعانة بهم والاعتماد عليهم في الأحداث الهامة، مثل منتدى شباب العالم، ولذلك وقع الاختيار عليها لتقديم الجلسة الافتتاحية للمنتدى الثاني بشرم الشيخ، مشيرة إلى أن الدولة لم تعد تعتمد على أشخاص معينين ذوي أعمار كبيرة، كما كان يحدث في السابق.

وأشارت "عماد" خلال ندوتها بموقع "صدى البلد" إلى أنه عندما تم إبلاغها بأنها سوف تقوم بتقديم جلسة للمنتدى لم تكن تعلم أنها الجلسة الإفتتاحية التي سيحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة أن كافة المقدمين للجلسات كانوا يعملون على أنفسهم بشكل قوي، نظرًا لأن الرئيس "السيسي" كان يتجول بين الجلسات ولم يكن من السهل توقع الجلسات التي سوف يحضرها.

وتابعت "عماد" أنه بعد تقديمها للجلسة تلقت عددًا من العروض لتقديم برامج في قنوات مختلفة، ولكنها مازالت قيد الدراسة، مؤكدة أن الإختيار في الوقت الحالي صعب، ولابد من اختبار ما يليق بخطوة تقديم الجلسة الإفتتاحية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة