بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

توفيق عكاشة: السيسي ضحى بشعبيته كي يعيش الشعب المصري

   -  

عبر الإعلامي توفيق عكاشة، عن فخره الكبير بفعاليات معرض إيديكس 2018، حيث لم تشهد مصر معرضا عسكريا بهذه القوة للصناعات العسكرية كمعرض إيديكس .

وقال «عكاشة»، خلال برنامج «مصر اليوم» المذاع عبر فضائية الحياة، : « الجناح المصري في المعرض كان مفخرة، وحقق معجزة وقيادة الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع جعل العمل يسير على قدم وساق»؛ مرددا: «أخر مرة سمعتهم بيتكلموا عن الهيئة العربية للتصنيع والمصانع الحربية كنت قبل ما أدخل حضانة»

وأشار «عكاشة» بأن الوضع تغير عندما تولى الرئيس السيسي الحكم، قائلا: «السيسي تصدى للبيت المحروق، الذي صدر له قرار إزالة»؛ منوها بأن السيسي ضحى بشعبيته كي يعيش الشعب المصري، حيث تحمل كل الانتكاسات التي شهدتها مصر قبل حكمه.

وتابع «عكاشة»: «عيني هدمع عزة وافتخار عند حديثي عن عظمة مصر».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة