شعبة الاقتصاد الرقمى: وزير المالية يعيد الكمبيوتر إلى قائمة السلع الأساسية جمركيامحمد سعفان: اللجنة العراقية لصرف معاشات المصريين تعمل منذ الـ9 صباحا بالوزارةصور.. مباحث الأداب تضبط 15 متهما لتحرشهم بطالبات المدارس بالمحلة"النيابة" تنظر تجديد حبس معصوم مرزوق وآخرين بتهمة مشاركة جماعة إرهابيةميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربى

وزير المالية يلزم الممولين بتقديم إقرار إلكترونياً شهرياً عن الضريبة

-  
الدكتور محمد معيط وزير المالية

كتب أحمد يعقوب
أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، قراراً رقم 695 لسنة 2018، بتعديل بعض أحكام قرار وزير المالية رقم 66 لسنة 2017 بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون الضريبة على القيمة المضافة.

ونص القرار فى مادته الأولى، على يستبدل بنص الفقرة الأولى من المادة 16 من قرار وزير المالية رقم 66 لسنة 2017 المشار إليه النص الآتى :"فى تطبيق أحكام المادة 14 من القانون، على كل مسجل أن يقدم للمأمورية المختصة إقراراً إلكترونياً شهرياً عن الضريبة وضريبة الجدول المستحقة أو إحداهما، حسب الأحوال عبر البوابة الإلكترونية لمصلحة الضرائب المصرية، وذلك اعتباراً من يناير 2019".

ونصت المادة الثانية، من القرار والذى نشر بالجريدة الرسمية فى عددها رقم 274 الصادر اليوم الخميس، على اتخاذ رئيس مصلحة الضرائب المصرية الإجراءات اللازمة لتطبيق نص المادة الأولى.

Untitled-1


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة