بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

صور .."التموين" تستقبل طلاب المدارس لتوعيتهم بالكشف عن السلع المغشوشة

   -  
التموين فى حملات توعية طلاب المدارس

كتب مدحت وهبة
نظم أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، حملة توعية لطلاب المدارس بجميع المراحل المختلفة، وذلك من خلال زيارتهم للمعرض الدائم  لحماية المستهلك بالوزارة، لمعرفة الطلاب بكيفية الكشف عن السلع المقلدة والمغشوشة ومجهولة المصدر التى يقوم بضبطها مفتشو الرقابة التجارية بالوزارة، وتعريفهم بالقرار الوزراى 330 لسنة 2017  الخاص بحق المواطن بشراء سلع مدون على الأسعار "تحت رعاية الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية".

ووزعت أمانى رجب، مدير الإدارة العامة لدرسات السلع الاستراتيجية بوزارة التموين، نماذج من النشرات الإرشادية التى تصدرها إدارة الإرشاد الاستهلاكى التابعة للإدارة العامة لدراسات السلع الاستراتيجة ومتابعة الأنشطة التجارية، وذلك من خلال زيارتهم للمعرض الدائم  لحماية المستهلك بالوزارة.


وناشد قطاع التجارة الداخلية بالوزارة، مديرى المدراس الحكومية والخاصة الراغبين للقيام بزيارة المعرض بالتواصل مع الإدارة العامة لدرسات السلع الاستراتيجية  بوزارة التموين والتجارة الداخلية.



 
 

 





4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة