ميليك ينقذ نابولي من فخ كالياري ويبقيه مطاردا ليوفنتوس بالدوري الإيطالي"بيليه" بعد تعافيه من المرض: الشعب المصري راقي ومحب للسلامميدو: الوحدة سيطلب شراء عواد من الإسماعيلي.. وإشادة خاصة بـ "جدارة" أمير مرتضىمحمد مختار يكشف سر علاقته بالفنانة نادية الجندينادر شوقي لـ في الجول: ضقنا ذرعا بما يحدث مع رمضان صبحي.. كفاكم ما تفعلونهرئيس جامعة بنى سويف: تفتيش الطلاب بـ"إكس راى" قبل دخولهم الامتحانات12 رقما ارتبطت بحصاد دوائر الإرهاب فى 2018.. تعرف عليهافيديو وصور.. 13 كيلو ذهب يرتديها رجل أعمال فيتنامى.. تعرف عليه"الصحة": استمرار نشاط حملة تقديم خدمات تنظيم الأسرة فى 6 محافظات مجانا250 فنانا تشكيليا فى معرض الكريسماس بمركز أركان للإبداع بالإسكندرية.. اليومميدو: تصنيفي كأفضل محلل في الوطن العربي ظلمني كمدربميدو: تجربتي مع الوحدة تشبه بدايتي مع الزمالك والإسماعيليميدو: لن أنسى دور هذا الثنائي في بدايتي التدريبيةميدو يرد على منتقديه: هاتوا حد عمل اللي أنا عملتهميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعوديوصول الوفد الإعلامى المصرى للمشاركة فى احتفالية الرياض عاصمة الإعلام العربىوزيرة الهجرة تقيم حفل استقبال لعلماء وضيوف "مصر تستطيع بالتعليم"أسماء الوفد المرافق للسيسي في النمسامطار القاهرة يحصل على شهادات «الأيزو»عضو بالأطباء: «الطبيب المصري مطلوب في الخارج وسفره إضافة لمصر»

"الجمارك": تحرير الدولار الجمركي هدفه تشجيع الصناعة المحلية

-  
""الجمارك": تحرير الدولار الجمركي هدفه تشجيع الصناعة المحلية"

قال الشحات غتوري رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس مصلحة الجمارك، إن قرار تحرير الدولار الجمركي مطبق على السلع غير الأساسية مثل الكافيار وغيرها، أما باقي السلع الموضوعة فتُصنع في مصر، لافتا إلى أن الهدف من القرار تشجيع الصناعة المحلية والإنتاج المحلي.

وأضاف "غتوري"، خلال لقاء مع برنامج "مال وأعمال" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مع الإعلامية دينا سالم أن قرار تحرير سعر الدولار الجمركي قرار وزاري وليس قانون، ويمكن تعديله في حالة إذا ثبت من خلال الممارسة وجود سلع لها أثر سلبي ستُحذف من قائمة السلع التي يُطبق عليها القرار.

وأصدر محمد معيط، وزير المالية، قرارًا، برفع سعر الدولار الجمركي للسلع غير الأساسية والترفيهية ليكون وفقًا لسعر الدولار في البنك المركزي، مع استمرار تثبيت سعره للسلع الاستراتيجية والأساسية ومدخلات الإنتاج عند 16 جنيهًا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة