بالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما«MBC مصر» تبدأ التقشف بوقف برنامج «كلمة السر» لمبروك عطيةعمرو دياب بصحبة محمد هنيدي في الطائرة خلال عودته من السعودية«كاردي بي» تتحدث عن أوفسيت بعد اعتذاره لها على المسرح (فيديو)الجيش الليبي: نطارد العصابات الإرهابية.. ولم نرفع بنادقناعلى الشعبوزير الخارجية اليمني: وقف إطلاق النار في الحديدة يبدأ منتصف ليل الثلاثاءالعالم في صور: العراق تعيد بناء مسجد النوري.. والمهاجرين مستمرون بالتدفق لأمريكاأهم التصريحات في 24 ساعة: إضعاف سوريا هو إضعاف للأمة العربيةحول العالم في 24 ساعة: البشير يلتقي الأسد في أول زيارة لرئيس عربي إلى سوريا منذ 2011ميدو: الوحدة السعودي يلازمه سوء حظ.. ولن أستمر كمدير فنيميدو: بيكرهوني عشان زملكاوي .. والجوهري مثلي الأعلىمروان الشوربجى وعاشور يعودان لملاعب الاسكواش فى يناير

وزير الري يجري حركة تنقلات على مستوى الإدارات المركزية

-  
"وزير الري يجري حركة تنقلات على مستوى الإدارات المركزية"

أصدر الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري اليوم، القرار الوزاري رقم 475 والذي تضمن نقل وتكليف عدد من المسؤولين بمناصب قيادية بالوزارة.

وتضمن القرار تسع تغييرات بالإدارة المركزية للمتاحف ومصلحة الميكانيكا والكهرباء وقطاع التدريب والتوجيه المائي.

وكشف مصدر مسؤول بالوزارة أن ذلك يأتي فى إطار خطة الوزارة فى تجديد الدماء داخل ديوان الوزارة وفى الأقاليم.

أكد أن التغيرات لن تكون الأخيرة وسيعقبها تغيرات أخرى قريبا، ويجرى تنفيذها بعد دراسة مستوى الأداء لكل مسؤول، لافتا إلى أنه سيتم أيضا دراسة معدلات الأداء للمهندسين في الأقاليم لاختيار كفاءات قادرة على تحقيق سياسة الوزارة المعروفه بأربعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة