عن مثله الأعلى ومبادئ الأهلي ودلائل "ظلم الدولة" لـ الزمالك.. ميدو يتحدثفضل: أمير توفيق كادر محترم ومجتهد.. وشكرا للجميعباهر المحمدي: وصلتني عروض من بلجيكا وإنجلترا.. ولن أرحل عن الإسماعيلي في ينايررسميا.. إيهاب جلال يوقع للمصري (صور)بعد بودرة "جونسون".. 6 عادات وأطعمة غير متوقعة تسبب أيضاً السرطانمسئول بالخارجية السعودية يستنكر موقف الشيوخ الأمريكى والتدخل فى الشئون الداخليةرئيس نادي الشهر العقاري: نعمل بقانون منذ سنة 1946.. فيديوخالد الصاوي يكشف مفاجأة عن فيلم الجزيرة 3 .. فيديوخالد الصاوي يكشف تفاصيل فيلمي الضيف والفارس.. فيديوشاكيري يسجل هدف ثالث لليفربول في مرمى مانشستر يونايتدبرشلونة يثأر من ليفانتي.. وأشبيلية يعود إلى الانتصاراتبالصور- ديانا حداد من الجيم: "تقدروا تعملوا رياضة لو مشي"النشرة الفنية| رانيا يوسف بالقفطان المغربي وأبو رية يعتذر عن مسلسل السقا الجديدنشرة هوليوود| "أرنولد" يحتفل مع الأطفال بالكريسماس و"شاروخان" يروج لـ"Zero"عبير صبري في لقطة رومانسية ولاميتا فرنجية بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالمياه الجوفية تُغرق "قصبة رضوان".. ودراسة: يجب إخلاؤها من السكانأديب عن الزيادة السكانية: "محدش بره بيستنى الحكومة تزغطه زي عندنا"صور.. السفير المصرى فى عمان يستقبل وزيرة التضامن غادة والىمتحدث الرئاسة: زيارة السيسي للنمسا تشهد توقيع عدد من الاتفاقياتوالدة أصغر عريس بكفر الشيخ: قصة حب جمعتهما

إدارة الطاقة: هبوط حاد لمخزونات النفط الأمريكية الأسبوع الماضي

-  
النفط الأمريكي

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الخميس، إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة انخفضت الأسبوع الماضي، بينما زادت مخزونات البنزين ونواتج التقطير أكثر من المتوقع.

وهبطت مخزونات الخام بمقدار 7.3 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 30 نوفمبر الماضي، في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 942 ألف برميل.

وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما ارتفعت 1.7 مليون برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة أن استهلاك مصافي التكرير للخام تراجع بمقدار 66 ألف برميل يوميا، وانخفضت معدلات تشغيل المصافي 0.1 نقطة مئوية.

وزادت مخزونات البنزين 1.7 مليون برميل، في حين أشارت توقعات المحللين في استطلاع لـ"رويترز" إلى ارتفاع قدره 1.3 مليون برميل.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 3.8 مليون برميل، في حين كان من المتوقع أن تزيد 1.2 مليون برميل.

وتراجع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام، الأسبوع الماضي، بمقدار 1.7 مليون برميل يوميا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة